• ×

الإعلان عن بدء القبول في برنامج الدبلوم في المحاسبة والشبكات بتقنية #تنومة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت الكلية التقنية بتنومة عن بدء استقبال طلبات القبول في برنامج الدبلوم في تخصصي المحاسبة والشبكات للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1438 /1439هـ.

وسيكون التسجيل متاحًا من يوم الاحد القادم الموافق ١٤٣٩/٣/١٥ حتى تاريخ ١٤٣٩/٣/٢٦ عبر بوابة القبول الموحد على الرابط: https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate

وقد أكد عميد الكلية المهندس فهد بن ظافر الشهري ان إجراءات القبول بالكلية واستلام الملفات واستكمال الإجراءات للمرشحين، ستبدأ بعد الفرز النهائي وإعلان المرشحين للقبول.

وأضاف: سيبدأ التدريب للفصل التدريبي الثاني يوم الأحد ١٤٣٩/٥/٤ وستصل إلى المترشحين رسائلُ نصية إلكترونية SMS على الجوال المسجل في الطلب.

يذكر أنه تم افتتاح الكلية التقنية بتنومة هذا العام بناء على توجيهات معالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد الفهيد وبمتابعة من نائبه الدكتور راشد الزهراني للمساهمة في مواكبة سوق العمل وتدريب وتأهيل شباب وطننا الغالي
بواسطة : tanomah
 0

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

بدأت بلدية محافظة بارق ممثلة في إدارة الخدمات صباح اليوم بزراعة 50 نخلة في الجزيرة الوسطية على أمتداد الشارع العام وسط المحافظة . و جاء ذلك بمتابعة ميدانية من رئيس البلدية الأستاذ أحمد عوض البارقي حيث قام فريق العمل في..

اليوم

Rss قاريء