×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سيدات أعمال غرفة أبها يزرن الأطفال المعوقين بعسير

سيدات أعمال غرفة أبها يزرن الأطفال المعوقين بعسير
 زار وفد من سيدات الأعمال بالغرفة التجارية بأبها اليوم مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير ، وضم الوفد الزائر كل من سيدة الأعمال تغريد الغامدي وسيدة الأعمال صالحة العلكمي و الإعلامية نادية الفواز و مسؤولة العلاقات العامة بالغرفة التجارية عائشة عسيري ، وبدأت الزيارة بجولة في القسم التعليمي اطلعن خلالها الزائرات على الفصول الدراسية والأنشطة الفنية وقمن بالسلام على الأطفال، واستكملن الجولة بزيارة للقسم الطبي والعيادات الطبية وتم اطلاعهن على الخدمات الطبية والتأهيلية والعلاجية بالمركز بالإضافة إلى الأجهزة الطبية المتطورة .

هذا وقد أشدن بكافة الخدمات والأقسام، واصفين المركز بأحد أهم المشاريع الجبارة و المتطورة في المجالين الطبي و التعليمي بالمنطقة، معربين عن شكرهن لجميع القائمين على هذا المشروع الإنساني و الخيري، كما وعدن في ختام الزيارة بتقديم ما بوسعهن لدعم و مساندة هذه الفئة الغالية
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..