• ×

أوراوا بطلاً لدوري أبطال آسيا للمرة الثانية بتاريخه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 توج أوراوا ريد دياموندز الياباني بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه بعدما تغلب على ضيفه الهلال 1 / صفر اليوم السبت في إياب الدور النهائي على ملعب "سايتاما 2002".

وكان أوراوا قد أنهى مباراة الذهاب أمام الهلال التي أقيمت في الرياض يوم السبت الماضي بالتعادل 1 / 1 ، وبذلك يفوز الفريق الياباني بنتيجة إجمالية 2 / 1 .

وقدم أوراوا بداية قوية في المباراة لكنها لم تستمر سوى لدقائق ، حيث فرض الهلال سيطرته وتفوقه الهجومي على مدار الشوطين وصنع العديد من الفرص التهديفية التي كانت كفيلة بانتزاع اللقب للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ انطلاق البطولة بمسمى "دوري أبطال آسيا".

لكن أوراوا حافظ على نظافة شباكه ثم قضى على أمال الهلال بهدف متأخر سجله رافايل سيلفا في الدقيقة 88 ، لينهي المباراة فائزا 1 / صفر.

وأكمل أوراوا ، الذي سبق وأحرز اللقب الآسيوي مرة واحدة في عام 2007 ، بذلك عقد المتأهلين إلى كأس العالم 2017 للأندية التي تستضيفها الإمارات بين السادس و16 ديسمبر المقبل.
بواسطة : mohammed
 0

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

في تنسيق أمني بين الفرقة الثانية لمكافحة الخمور والمسكرات بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بقطاع جبال السروات ومكافحة المخدرات والجهات الأمنية تم بفضل الله الإطاحة بأحد المروجين للمخدرات في جنوب شرق محافظة..

أمس

Rss قاريء