×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يعلن انطلاق صندوق الأمير منصور بن مقرن لدعم رواد الأعمال

أمير عسير يعلن انطلاق صندوق الأمير منصور بن مقرن لدعم رواد الأعمال
 أعلن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير عن انطلاق صندوق الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز – رحمه الله – لدعم رواد الأعمال الشباب بمنطقة عسير وذلك بالتعاون بين صندوق الأميرة مضاوي بنت مساعد بن عبدالعزيز ( ديم المناهل ) وصندوق الأمير محمد بن سعود بن فهد ( نامي ) ومجلس شباب منطقة عسير .وذلك تقديراً للدور الريادي الكبير الذي قدمه الراحل لتنمية المجتمع في منطقة عسير

جاء ذلك خلال استقبال سموه ظهر اليوم بمكتبه بالإمارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن فهد والوفد المرافق له وأمين مجلس شباب منطقة عسير عادل بن عبدالله آل عمر.

وأوضح سمو الأمير محمد بن سعود في بداية اللقاء أن هذا الصندوق غير ربحي يقدم الدعم للمشاريع الريادية للشباب وذلك لمساعدتهم على ممارسة العمل الحر وامتلاك المشاريع الصغيرة وتشجيعهم ودعم روح المبادرة والابتكار .

وتمنى سمو الأمير فيصل بن خالد التوفيق للجميع وأن يكون هذا البرنامج متميزاً بالمبادرات والأفكار الخلاقة من شباب المنطقة والتي سيكون لها بالغ الأثر إن شاء الله على أرض الواقع
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..