• ×

الرحماني: دعم خادم الحرمين وولي العهد عزز من قيمة ومكانة الفروسية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز في الرياض اليوم، رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الخيل العربية فيصل الرحماني وناقش معه كل ما يخص سباقات الخيل العربية في العالم والمملكة ودولة الإمارات على وجه الخصوص، وسُبل تطويرها .

وهنأه على توليه المنصب، متمنيا له التوفيق، وأن تشهد سباقات الخيل العربية تطوراً كبيراً على الساحتين العربية والدولية.

واشاد خالد بن سلطان بجهود الشيخ منصور بن زايد ال نهيان وزير شؤون الرئاسة بدولة الامارات العربية المتحدة، التي يبذلها لتطوير ودعم سباقات الخيل في الخليج والعالم أجمع .

من جانبه رفع رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الخيل العربية الشكر لخادم الحرمين الشريفين ولولي العهد على كل ما يقدمانه لرياضة الفروسية ولسباقات الخيل العربية على وجه الخصوص مما عزز من مكانة وقيمة الفروسية.

مقدما شكره للأمير خالد بن سلطان على حفاوة الإستقبال، مشيداً بالدعم الذي وجده خلال اللقاء والسعي الكبير على تطوير سباقات الخيل العربية محلياً دولياً وقال: "المملكة والخليج العربي تمتلك إسطبلات ومرابط وسلالات تعد الأفضل في العالم بدليل النتائج التي حققتها في الأعوام الماضية".

وحضر الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان المشرف العام على مهرجان الأمير سلطان العالمي للجواد العربي .
بواسطة : mohammed
 0

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

بعد ٣ أعوام من تكريس مالكه وقته وماله لجمع تراث الآباء والأجداد؛ بات متحف ولد اسلم الواقع في مركز خميس البحر التابع لمحافظة محايل عسير مقصدا سياحيا بارزا لزوار تهامة المنطقة. حمد علي أحمد الأسلمي جمع حوالي ١٠٠٠ قطعة..

أمس

Rss قاريء