• ×

أمير عسير يستقبل مدير محطة تلفزيون أبها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير
على استغلال الإمكانيات التي وفرتها هيئة الإذاعة والتلفزيون لمركز تلفزيون أبها وذلك من خلال إنتاج البرامج التي تظهر مقومات المنطقة السياحية والاقتصادية والتنموية بكافة القطاعات .

جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح اليوم بمكتبه بالإمارة مدير عام محطة تلفزيون أبها صالح بن حسين الشريفي , والذي قدم لسموه تقرير مفصلا عن ما أنجزته المحطة من تاريخ 1/1/1438 هـ إلى 30/12/1438 هـ ’ والذي اشتمل على الإنتاج البرامجي والإخباري وجميع ما يتعلق بمختلف النشاطات الرسمية والحراك الثقافي والاقتصادي الذي يجري في كافة أرجاء المنطقة , حيث بلغ مجموع ما أنتجته المحطة خلال عام 1438هـ , (800 ) ساعة , تنوعت مابين تقارير إخبارية وبرامج مباشرة ومسجلة عبر قنواته المختلفة .

من جهته رفع سعادة مدير محطة تلفزيون أبها شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على متابعته المستمرة وتوجيهاته الدائمة لما تقوم به محطة تلفزيون المنطقة .
بواسطة : mohammed
 0

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

يدخل مسجد صدريد ببني عمرو في محافظة النماص ضمن برنامج العناية بالمساجد التاريخية الذي يشرف عليه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالشراكة مع وزارة الشؤون الإسلامية، وذلك لإعادة ترميمه وتأهيله. أوضح ذلك مدير عام..

أمس

Rss قاريء