• ×

عمليات نوعية تمكن 4 سيدات من المشي مجدداً بأحد رفيدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تمكن فريق طبي بمستشفى أحد رفيدة من إجراء أربع عمليات جراحية نوعية ناجحة ؛ لأربع سيدات سعوديات تتراوح اعمارهن ما بين 60-80 سنه كنَ يعانين من آلام حادة اثناء المشي تسببت في تقليل الحركة لديهن إلى مستوى العجز عن المشي أو الجلوس بثني الركبة بشكل كامل .
وقد تم البدء بالخطة العلاجية بالعلاج بالأدوية والعلاج الطبيعي ومعاودة الكشف السريري ، ليقرر الفريق الطبي التدخل الجراحي لتبديل مفصل الركبة كاملاً بمفصل صناعي .
ونجح الفريق الطبي في تلك العمليات بفضل الله ثم بفضل تجهيزات وامكانيات المستشفى المتقدمة والتي تساعد أي فريق في اجراء العديد من العمليات المتقدمة الأخرى ، وأكد الفريق الطبي أن عمليه استبدال المفصل هي الحل الجراحي الأمثل لحالات الاحتكاك المتقدم وحققت هذه العمليات نسبة نجاح عالية.

هذا ويتمتع المرضى الآن بحالة مستقرة بمتابعة فريق العلاج الطبيعي.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي لصحة عسير / عبدالعزيز بن يحيى آل شايع
بواسطة : mohammed
 0

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

بعد ٣ أعوام من تكريس مالكه وقته وماله لجمع تراث الآباء والأجداد؛ بات متحف ولد اسلم الواقع في مركز خميس البحر التابع لمحافظة محايل عسير مقصدا سياحيا بارزا لزوار تهامة المنطقة. حمد علي أحمد الأسلمي جمع حوالي ١٠٠٠ قطعة..

أمس

Rss قاريء