• ×

أمير عسير يعزي أسرة الشهيد الحدادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اليوم بزيارة عزاء ومواساة لأسرة الشهيد وكيل الرقيب عبدالله الحدادي , الذي استشهد إثر سقوط المروحية التي كانت تقل سمو نائب أمير منطقة عسير- رحمه الله - , وعدد من المسؤولين بالمنطقة الأسبوع الماضي .


وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر العزاء بخميس مشيط محافظ محافظة خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط ووالد وأشقاء الفقيد .


وقدم سمو أمير منطقة عسير تعازيه ومواساته داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته وأن يتقبله مع الشهداء والأبرار.


من جهتها قدمت أسرة الشهيد الحدادي شكرها وتقديرها لسمو أمير منطقة عسير على زيارته وتقديمه واجب العزاء، مشيرين إلى أن هذه الزيارة غير مستغربة على سموه الكريم .
بواسطة : mohammed
 0

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

بعد ٣ أعوام من تكريس مالكه وقته وماله لجمع تراث الآباء والأجداد؛ بات متحف ولد اسلم الواقع في مركز خميس البحر التابع لمحافظة محايل عسير مقصدا سياحيا بارزا لزوار تهامة المنطقة. حمد علي أحمد الأسلمي جمع حوالي ١٠٠٠ قطعة..

أمس

Rss قاريء