×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجلس شباب منطقة عسير يرفع التعازي في وفاة الأمير منصور بن مقرن نائب أمير منطقة عسير ورئيس مجلس شباب منطقة عسير

مجلس شباب منطقة عسير يرفع التعازي في وفاة  الأمير منصور بن مقرن نائب أمير منطقة عسير ورئيس مجلس شباب منطقة عسير
 يتقدم مجلس شباب منطقة عسير ممثلا في امين عام المجلس عادل بن عبدالله ال عمر وأعضاء المجلس وبإسم شباب منطقة عسير بخالص العزاء وصادق المواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير والعائلة المالكة والشعب السعودي الكريم في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير، ورئيس مجس شباب منطقة عسير الذي استشهد اثناء عودة سموه من رحلة عمل تفقد فيها بعض المشاريع الساحلية في منطقة عسير يرافقه مجموعة من المسؤولين الذين وافاهم الأجل وهم في خدمة وطنهم وذلك إثر تحطم الطائرة التي كانت تقلهم أثناء عودتهم من الجولة التفقدية ..

كما يتقدم المجلس بأحر التعازي لصاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت سعود بن فهد حرم الأمير الراحل وابنائه صاحب السمو الملكي الامير سعود بن منصور بن مقرن وصاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت منصور بن مقرن سائلين الله تعالى ان يربط على قلوبهم وان يجزيهم خير الجزاء على هذا المصاب الجلل .

ونسأل الله تعالى أن بجعلهم في الشهداء وأن يربط على قلوب أهليهم ومحبيهم، وأن يعوض الوطن في من فقده خيرا إنه سميع مجيب كما نسأل الله تعالى ان يجعل ما قدمه الراحل ومرافقيه في ميزان حسناتهم انه على ذلك قدير .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..