• ×

الأخضر الشاب يسعى للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2018 بفرصتي التعادل أو الفوز أمام اليمن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يبحث المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم عن بطاقة التأهل المباشرة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 بإندونيسيا، عندما يواجه نظيره اليمني غداً في الجولة الثالثة والأخيرة بفرصتي الفوز أو التعادل، على ملعب الأمير محمد بن فهد في إطار مباريات المجموعة الرابعة للتصفيات التي تستضيفها الدمام.
ويتصدر الأخضر مجموعته برصيد 6 نقاط، من فوزين في الجولتين الأولى والثانية على المنتخبين الهندي( 5-0 ) ، والتركماني 1-0 ، مقابل 4 نقاط لليمن من فوز على تركمانستان( 3-0 ) ، وتعادل مع الهند بدون أهداف، وبالتالي يحتاج الأخضر للتعادل على أقل تقدير لتصدر المجموعة والتأهل إلى كأس آسيا ، فيما يتعين على المنتخب اليمني الفوز فقط للوصول إلى النهائيات.
واختتم الأخضر الشاب مساء اليوم تحضيراته على ملعب نادي النهضة، تحت إشراف المدرب الوطني خالد العطوي حيث بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، عقبها قسّم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى التي ضمت المشاركين بصفة أساسية في مباراة المنتخب أمس أمام تركمانستان مرانًا خفيفًا، في حين أجرت المجموعة الثانية مرانًا تكتيكيًا.
من جهته، أكد نائب المشرف على المنتخبات الوطنية للفئات السنية مريح المريح أن استعدادات المنتخب للقاء الغد مكتملة على كافة الأصعدة، مشيدًا بجهود الجهازين الفني والإداري في تهيئة اللاعبين للمباراة.
ووجه المريح الدعوة للجماهير الرياضية لحضور مباراة المنتخب أمام اليمن ودعمه ومؤازرته لتحقيق هدفهم وهو الوصول إلى نهائيات كأس آسيا المقبلة.
بواسطة : mohammed
 0

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

بعد ٣ أعوام من تكريس مالكه وقته وماله لجمع تراث الآباء والأجداد؛ بات متحف ولد اسلم الواقع في مركز خميس البحر التابع لمحافظة محايل عسير مقصدا سياحيا بارزا لزوار تهامة المنطقة. حمد علي أحمد الأسلمي جمع حوالي ١٠٠٠ قطعة..

أمس

Rss قاريء