• ×

150 منسقة وقائدة تربوية في لقاء "حصانة" بتعليم عسير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عقدت وحدة التوعية الفكرية "حصانة" بتعليم عسير اليوم, اللقاء الدوري لمنسقات حصانة في مكاتب التعليم والمدارس لجميع المراحل التعليمية، بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية نورة آل مفرح، وعدد من القيادات التعليمية، وذلك في مقر التدريب التربوي بالإدارات النسائية.
وأكدت آل مفرح خلال اللقاء أهمية تحصين فكر النشء من الانحرافات الفكرية، والعمل على تأكيد التسامح واللحمة الوطنية وتعزيز الانتماء الوطني والولاء للقيادة، مشيدة بالدور الذي تقوم به الوحدة والقيادات المدرسية في حماية فكر الناشئة ، ومكافحة التطرف والغلو والتعصب.
من جهتها تناولت مساعدة مدير وحدة التوعية الفكرية "حصانة" ألطاف السرحاني خلال اللقاء ، الخطة التشغيلية للوحدة ، فيما شددت على تضافر الجهود من قبل الجهات المعنية لاجتثاث الأفكار الهدامة وحماية النشء منها، تلا ذلك عقد ورشة عمل لمسابقة "أعتز بيومي الوطني" ، ثم برنامج بعنوان "الإرهاب وأساليب استقطاب المنظمات المتطرفة للشباب وطرق الوقاية منها"، استهدف أكثر من 150 منسقة وقائدة تربوية.
بواسطة : mohammed
 0

سحابة الكلمات الدلالية

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

بعد ٣ أعوام من تكريس مالكه وقته وماله لجمع تراث الآباء والأجداد؛ بات متحف ولد اسلم الواقع في مركز خميس البحر التابع لمحافظة محايل عسير مقصدا سياحيا بارزا لزوار تهامة المنطقة. حمد علي أحمد الأسلمي جمع حوالي ١٠٠٠ قطعة..

أمس

Rss قاريء