×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تستقبل أكثر من 3734 بلاغ خلال3 أشهر

أمانة عسير تستقبل أكثر من 3734 بلاغ خلال3 أشهر
 أوضح مدير عام الإدارة العامة لطوارئ والكوارث بأمانة عسير إبراهيم بن احمد العسكري أن إدارة الطوارئ في الأمانة تلقت أكثر من 3734 بلاغ خدمي سواء من المواطنين أومن المقيمين أو بلاغات من إدارات حكومية وأشار العسكري أن هناك أكثر من 26 إدارة تتعامل مع هذه البلاغات وأن هذا البرنامج المطور اثبت نجاحه خاصة في سرعة تعامل المراقبين مع معالجة البلاغات .

وتجدر الإشارة إلى أن البلاغات تصل إلى إدارة الطوارئ عبر الخط الساخن " 940 " وعبر النظام الالكتروني الخاص بالأمانة وعبر تطبيق الأمانة في أجهزة الجوال على مدار الساعة و يتم توزيع البلاغات على النحو التالي :

صيانة المرافق 88 بلاغ إدارة الحفر 89 بلاغ الصيانة العامة 29بلاغ النظافة 686 بلاغ الإنارة 821بلاغ فرع خدمات الأمانة بالشعف 48 بلاغ فرع مدينة سلطان 515بلاغ إدارة الرش بلاغ 231 إدارة الرقابة الشاملة المسائية 607 بلاغ خلال الثلاثة الأشهر الماضية .

الرقابة الشاملة الصباحية 133بلاغ متابعة الشركات للمشاريع 30 بلاغ إدارة التعديات 31 فرعى السودة 76بلاغ إدارة الطوارئ والكوارث 36بلاغ الرقابة الفنية 65 بلاغ فرع طبب 22بلاغ التجهيز والمقابر بلاغ واحد, إدارة الحدائق 75بلاغ صحة البيئة 58 بلاغ الشرشوره 18بلاغ إدارة خدمات مباني الأمانة 6بلاغات إدارة المعدات 17بلاغ فرع مربة 14بلاغ إدارة الورش بلاغ واحد إدارة العمليات المشتركة 8بلاغات

وأوضح العسكري أن الأمانة ممثلة في الإدارات السابق ذكرها تعمل جاهدة على التعامل مع البلاغات أول بأول وتسعى جاهدة في تطوير الخدمة للوطن والمواطن نحو الرقي والتطوير .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..