×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

(المعبي) تكلف بإدارة مكتب مؤسس منتدى خادم الحرمين

(المعبي) تكلف بإدارة مكتب مؤسس منتدى خادم الحرمين
 بناء على جهود المستشارة والمحكم التجاري رباب أحمد المعبي مؤسس مبادرة فرسان العلم والقانون من خلال المشاركة الفعالة والنشاط المثمر بعد انضمامها كعضوة في منتدى خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز، تنال ثقة إدارة المنتدى ويتم تكليفها بإدارة مكتب مؤسس المنتدى سعادة الاستاذ مفلح الاشهل.
وافادت (المعبي) بسعادتها بالتكليف وبثقة إدارة منتدى خادم الحرمين الشرفين سيدي الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وهي ثقة وتكليف تعتز به وهو بمثابة إثبات بأن المرأة السعودية تحظى باهتمام القيادة الرشيدة والأنشطة والمبادرات الاجتماعية، وإن هذه الثقة تحفزها وتحفز بنات جنسها للعطاء المتميز المقترن بالجودة لخدمة الدين والوطن.
وذكرت بأن منتدى خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبد العزيز يضم كوكبة متميزة من أصحاب وصاحبات السمو الملكي الامراء والأميرات، ومن أصحاب المعالي والدبلوماسيين وعميد السلك الدبلوماسي بالرياض، والسفراء وكبار الضباط والمثقفين والمثقفات من المملكة العربية السعودية ودول الخليج والعرب.
واختتمت حوارها بأنها تدعو العلي القدير أن يوفقها بخدمة الدين ثم المليك والوطن
وأن تكون عند حسن ظن جميع الأعضاء الكرام باختلاف المناطق والثقافة، ولكن اجتمعوا كأسرة واحدة بحب قائد كل الأوطان الإسلامية والعربية سيدي الملك سلمان الله يحفظه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..