×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

‏‏مستشفى أحد رفيدة العام ينفد عددا من البرامج التدريبية الفنية والإدارية ضمن خطته التطويرية لهذا العام :

‏‏مستشفى أحد رفيدة العام ينفد عددا من البرامج التدريبية الفنية والإدارية ضمن خطته التطويرية لهذا العام :
 ضمن البرامج الصحية الفنية و الإدارية التطويرية التي ينفذها مستشفى أحد رفيدة العام للعام الحالي أقيم صباح يوم السبت الموافق ١/٢/١٤٣٩للهجرة برنامج الإنعاش القلبي الرئوي ‏الأساسي BLS.

تضمن البرنامج محاضرات في الإنعاش القلبي الرئوي للكبار والأطفال و الرضع و انسداد مجرى ‏التنفس و كيفية التعامل مع جهاز الصدمات الكهربائية، إضافة الى ورش العمل التطبيقية واختبار البرنامج للمشاركين الذين وصل عددههم ٥٦ متدربا

شارك في تقديم البرنامج كل من الدكتور /ضيف الله العمري و الاستاذ/ إبراهيم الأحمري والأستاذ / رائد ‏القحطاني و الأستاذ/ ناصر عسيري من إدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب بصحة عسير ، وتولى الإشراف على البرنامج رئيس قسم التدريب بالمستشفى الأستاذ / سعيد عبد الله آل جابر المشرف على تنفيذ ومتابعة كافة البرامج.

من ناحيته أكد سعادة مدير مستشفى أحد رفيدة العام الأخصائي / علي سالم آل زاحم على ضرورة مراعاة الجودة في التنفيذ و قياس الأثر التدريبي على أداء الموظفين، كما دعى كافة منسوبي المستشفى للاستفاده من هذه البرامج المدعومة بشكل مباشر من وزارة الصحة ممثلة في الميرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير .
موضحا أن هذا الاهتمام يأتي في إطار ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين من حرص واضح يتوافق مع رؤية 2030.

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يأتي ضمن سلسسة برامج صحية فنية، و أخرى إدارية تطويرية تزيد عن الثلاثين برنامجا.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..