×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجلس شباب منطقة عسير يختتم برنامج الريادة المجتمعية

مجلس شباب منطقة عسير يختتم برنامج الريادة المجتمعية
 اختتم مساء اليوم برناج الرايدة المجتمعية للشباب والفتيات ايامن بلس الذي تقيمه شركة غدً بالتعاون مع مجلس شباب منطقة عسير بمشاركة عدد من الفرق التطوعية في المنطقة حيث استمر البرنامج قرابة الخمسة أشهر تلقى من خلالها المشاركين تدريبات مكثفة على الريادة المجتمعية وأهمية التطوع وتأثيره على الفرد والمجتمع بالإضافة إلى التدريب على كيفية صياغة المبادرات التطوعية وإعداد الدراسات الخاصة بها وتنفيذها على ارض الواقع ومهارات القيادة ومهارات حل المشكلات المجتمعية ومهارات التخطيط .

وقد بدأ الحفل بأيات من الذكر الحكيم تلا ذلك كلمة لمجلس شباب منطقة عسير ألقاها عضو المجلس سعيد بن جفشر أشاد من خلالها بالدعم الدعم الكبير الذي يتلقاه المجلس من صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز امير منطقة عسير وصاحب السمو الملكي الامير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب امير منطقة عسير ورئيس المجلس وما يولونه من دعم ورعايه واهتمام ومتابعة لكل ما يهم الشباب في المنطقة .

بعد ذلك تم عرض المبادرات المؤهلة للفوز في البرنامج والتصويت عليها من قبل الحضور حيث تلقى الفائزين بها مبالغ مالية وصلت لسبعة الاف ريال .

يذكر ان برنامج ايامن هو احد المبادرات التي عملت في منطقة عسير بالتعاون مع مجلس شباب منطقة عسير وبدعم من صندوق تنمية الموارد البشرية ومؤسسة الملك خالد الخيرية , وقد تنافس في هذا البرنامج أكثر من 28 فريق تطوعي من الشباب والفتيات
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..