×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"#نبأ" تدشن ثلاث دبلومات تعنى بتطوير العملية التعليمية والإدارية

"#نبأ" تدشن ثلاث دبلومات تعنى بتطوير العملية التعليمية والإدارية
أبها: احتفل القسم النسائي بجمعية "نبأ" يوم الخميس الماضي الموافق ٢٢/١/١٤٣٩ مع منسوباته في لقاء أسري ثالث لتدشين دبلومات "نبأ" وسط حضور وتفاعل رائع ، حيث دشنت "نبأ" هذا العام ثلاث دبلومات تعنى بتطوير العملية التعليمية والإدارية حيث يستهدف الدبلوم الأول الأخصائيات والقياديات والإداريات تحت مسمى دبلوم تمكين ويسعى إلى تحسين مهاراتهن القيادية ، أما الدبلوم الثاني دبلوم تميز فقد استهدف معلمات الحلقات سعياً لتطوير وتجويد العملية التعليمية ، وبالنسبة للدبلوم الأخير دبلوم إعداد وتأهيل معلمة رياض الأطفال فقد استهدف معلمات الروضات ويسعى إلى تحسين آدائهن .

وكما هو معلوم أن جمعية "نبأ" دائماً ما تحرص على تطوير وتحسين مخرجاتها لذا نجدها دائماً تتميز بتقديم المشاريع والبرامج التي تخدم القرآن الكريم وأهله ، ففي يوم الجمعة الموافق ٢٣/١/١٤٣٩ شاركت في معرض الكتاب الرابع عشر والذي تنظمه جامعة الملك خالد تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بورقة عمل متميزة.

الجدير بالذكر أن جمعية "نبأ" ستدشن هذا العام أكثر من ثلاثين مشروعاً جميعها تخدم كتاب الله عز وجل
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..