×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المجلس البلدي بتنومة يعقد جلسه طارئة (جديدة ) لمناقشة المخطط الهيكلي والطرق بالمحافظة

المجلس البلدي بتنومة يعقد جلسه طارئة (جديدة ) لمناقشة المخطط الهيكلي والطرق بالمحافظة
 عقد المجلس البلدي بمحافظة تنومة صباح اليوم الأحد جلسته الطارئة والتي تعتبر استمراراً لعدة جلسات وإجتماعات متواصلة خلال الأشهر الماضية تركزت حول شبكة الطرق والمخطط الهيكلي للمحافظة .
وقد عقدت الجلسة بمقر المجلس باستراحة البلدية بطريق الأربوعة ورأس الجلسة رئيس المجلس الأستاذ/ عمر بن عبدالله آل عبدالله والذي أفتتح الجلسة بتهنئة عضوي المجلس الأستاذ / عبدالله بن سعد ال رزيق والذي حصل على جائزة التميز في التعليم في مجال الإشراف التربوي وكذلك المهندس / عبدالله بن محمد الرياعي الذي تمت ترقيته للمرتبة الحادية عشرة على نفس وظيفته رئيساً لبلدية تنومة .
بعد ذلك استعراض المحور الوحيد المخصص لجلسة اليوم والذي قدم خلاله الأستاذ / عبدالله بن سعد شرحاً تفصيلياً لما توصلت له نتائج لجان المتابعة والتخطيط في هذا الخصوص بشأن المقترحات والأفكار والمسارات التي سوف تعمل إن شاء الله على تحقيق خطوات تنموية كبيرة يتم تنفيذهاعلى مراحل .
وبعد ذلك داخل الأعضاء وتم أخذ توصية بضرورة عقد عدة جلسات متتالية يحدد المجلس من خلالها الأولويات وآلية العمل والمدة الزمنية بالتعاون مع البلدية التي تعمل الآن في طريق السهول لإنجازه ..
ويرجو المجلس البلدي من المواطنين التعاون لإنجاح عملية التطوير التي سوف تنقل المحافظةالى مستقبل واعد وتنمية قادمة بمشيئة الله فالمواطن هو شريك النجاح الأول مع البلدية والمجلس البلدي في هذا الخصوص .

image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..