• ×

٣٨ محضر ضبط واستدعاء لمخالفي توطين المهن بقطاع عسير السياحي

بعد ٤٨ جولة من مباشرة الخطة الرقابية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلن مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة تحرير ٣٨ محضر ضبط واستدعاء لمخالفي توطين المهن بالقطاع السياحي بالمنطقة.

جاء ذلك وفقا للعمرة بعد مباشرة فرع الهيئة ممثلا في قسم الجودة والتراخيص في تنفيذ خطة الرقابة على توطين المهن في القطاعات السياحة، وقيامه ب ٤٨ جولة رقابية لهذا الغرض.

يذكر أن الخطة الرقابية الميدانية تضمنت التحقق من تطبيق القطاعات السياحية للوائح والأنظمة الخاصة بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وكذلك اللوائح الخاصة بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية فيما يخص توطين المهن والوظائف السياحية، بهدف تفعيل وتسريع مخرجات عملية الرقابة لتوطين الوظائف في الأنشطة والمهن السياحية التي ترخص من الهيئة، وتحقيق مبادرات الهيئة وفق برنامج التحول الوطني 2020 وصولاً إلى الإسهام في رفع نسب التوطين في القطاعات السياحية كافة في إطار سعى الهيئة لمواكبة رؤية المملكة 2030.
بواسطة : mohammed
 0

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

إستضافت بلدية محافظة أحد رفيدة ندوة تعريفية عن " التدخين وأضراره" والسيول بحضور عدد من منسوبي البلدية والشرطة والمرور والدوريات الأمنية والقطاع الصحي بأحد رفيدة. و تحدث في الندوة مدير إدارة التدخين بالقطاع الصحي..

أمس

Rss قاريء