• ×

"العمل" : خلال أيام نخصص بوابة لإصدار وثائق العمل الحر .. و"هدف" يتحمل التأمينات عامين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض: كشف المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، اليوم، أن رواد ورائدات الأعمال وأصحاب المشروعات الذاتية سيتمكنون من إصدار وثائق برنامج العمل الحر عبر بوابة متخصصة سيتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة.
وأشار إلى أن "صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) من المقرر أن يتحمل الاشتراكات في التأمينات الاجتماعية اختيارياً، نيابةً عن أصحاب العمل الحر لمدة سنتين".
وأوضح أن "برنامج العمل الحر يغطي حالياً 78 مهنة ونشاطاً يمارسها أصحاب المشروعات ورواد ورائدات الأعمال قابلة للزيادة مستقبلاً"، وأن "أصحاب العمل الحر يستفيدون من دخول السوق الإلكتروني لمنصة "بحر" ومعروف؛ لتعريفهم والاستفادة من الخدمات المقدمة".
ولفت أبا الخيل، إلى أن الوزارة و"هدف" سيوفران ممكنات لأصحاب العمل الحر تشمل تسهيلات بنكية وتمويلاً من خلال بنك التنمية الاجتماعية، وأنظمة مدفوعات إلكترونية.
بواسطة : tanomah
 0

سحابة الكلمات الدلالية

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

ضمن البرامج الصحية الفنية و الإدارية التطويرية التي ينفذها مستشفى أحد رفيدة العام للعام الحالي أقيم صباح يوم السبت الموافق ١/٢/١٤٣٩للهجرة برنامج الإنعاش القلبي الرئوي ‏الأساسي BLS. تضمن البرنامج محاضرات في الإنعاش..

اليوم

Rss قاريء