×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الداخلية : تفاصيل الهجوم على نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي بجدة لإطلاق نار

الداخلية : تفاصيل الهجوم على نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي بجدة لإطلاق نار
واس: صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه عند الساعة (الثالثة وخمسة وعشرين دقيقة) من فجر يوم السبت الموافق 17 / 1 / 1439هـ تعرضت نقطة حراسةً خارجية تابعةً للحرس الملكي الموجودة أمام البوابة الغربية لقصر السلام بمدينة جدة، لإطلاق نار من شخص ترجل من سيارة يقودها من نوع هونداي تحمل اللوحة رقم (ح ص ك 6081)، وتم التعامل معه على الفور من قبل رجال الحرس الملكي وفق ما يقتضيه الموقف مما نتج عنه مقتله بنفس مكانه في الحال ، كما نتج عن هذا العمل الجبان استشهاد كلٍ من وكيل رقيب / حماد بن شلاح المطيري، والجندي أول/ عبدالله بن فيصل السبيعي) رحمهما الله تعالى وتقبلهما في الشهداء، وإصابة كلٍ من : ( العريف / وليد بن علي شامي ، والجندي أول / أحمد صالح القرني ، والجندي أول / عبدالله هندي السبيعي) ، حيث يتلقون حالياً العلاج اللازم - شفاهم الله- . وأفاد المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أنه قد اتضح من إجراءات الثتبت من هوية ذلك الشخص بأنه يدعى / منصور بن حسن بن علي آل فهيد العامري (سعودي الجنسية) ويبلغ من العمر (28) عاماً، وضبط بحوزته بالإضافة للسلاح الرشاش من نوع كلاشنكوف، ثلاث قنابل حارقة مالتوف. وماتزال الجهات الأمنية تباشر تحقيقاتها وسيتم الإعلان عما يستجد لاحقاً إن شاء الله .. والله الهادي إلى سواء السبيل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..