×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مسرح دار التربية الاجتماعية يحتضن احتفال اليوم الوطني لقطاعات النسائية بفرع وزارة العمل والتنمية بعسير

مسرح دار التربية الاجتماعية يحتضن احتفال اليوم الوطني لقطاعات النسائية بفرع وزارة العمل والتنمية بعسير
محمد واص: بحضور ورعاية المساعدة لمدير عام فرع وزارة العمل والتنمية بمنطقة عسير للأشراف الاجتماعي الأستاذة شيخة الحزام تم يوم الأربعاء الموافق1439/1/7 الأحتفال باليوم الوطني 87 لجميع القطاعات النسائية بفرع الوزارة بمنطقة عسير على مسرح دار التربية الاجتماعية للبنين (بقاعة الأمير فيصل بن خالد )
حيث أستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم السلام الملكي بتقديم من بنات دار التربية ثم كلمة الأستاذة/ شيخة الحزام التي رحبت فيها بالضيوف الكرام و أشادت بأهمية الإحتفال باليوم الوطني كما أشارت في كلمتها على اهمية تعزيز حب الوطن والإنتماء الوطني للمشمولين والمشمولات بالرعاية .
تلا ذلك عرض مرئي لأهم وأبرز ماقام به الموحد لهذه البلاد الملك والمؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود (رحمه الله) في تأسيس المملكة وأرساء قواعدها على أساس التوحيد وماقام به أبناءه الملوك من بعده من مواصلة البناء والعمل على رفعة الوطن والمواطن السعودي
شارك بالحفل فتيات دار التربية وابناءنا وبناتنا من دار الحضانة الاجتماعية والمقيمات بمركز التأهيل الشامل بأبها وأخيرا تم تكريم المشاركات وأفتتاح المعرض المصاحب للحفل والذي تم إعداده بالتعاون مع جميع الأقسام النسائية بقطاع التنمية بالمنطقة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..