×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نادي الربيع للبنات بتنومة يزدان باليوم الوطني

نادي الربيع للبنات بتنومة يزدان باليوم الوطني
 في قلب الوطن الآمن ، وتحت رعاية وطنية داعمة ، أقام فريق نادي الربيع للبنات بتنومة يوم الأربعاء
٧ / ١ / ١٤٣٩ احتفالا وطني بحضور رئيسة قسم النشاط بتعليم النماص الأستاذة / فاطمة بخيت الدوسري ومشرفة النشاط الأستاذة / فاطمة عزيز وتحت إشراف قائدة نادي الحي أ / شفياء ظافر وحضور عدد كبيرا من المرتادات والزائرات .
وبتعاون فريق النادي صممت مجموعة من الأركان التي توشحت بالوطنية والعرفان لوطن الخير ..
فبين ركن مواهب أولاها الوطن رعايته وعنايته من خلال استحداث أندية مدرسية تخدم أهالي الحي وتلبي احتياجاتهم الثقافية والترفيهية وترعى مواهبهم ، وبين ركن الهوية السعودية الأصيلة عبر ثراثها وماضيها الذي تُوج بلوحة فنية لمرتادة تبلغ من العمر ثمانون عاما وهي الجدة ( عائشة حسن ) ، كما كان هناك ركن الحفاوة والضيافة بمرتادات وزائرات وضيوف النادي وقُدمت فقرات عديدة وعروض مرئية تخللتها قصائد وجدانية وأناشيد وطنية وبعض الفنون الاستعراضية ومشاركات وأعمال عديدة من الطالبات والأسر .. كما تواجدت الأسر المنتجة بأصنافها المتنوعة في هذا الحفل .
وكان الختام بمساحة حرة للتعبير عن حب الوطن والقيادة والولاء لهما والدعاء للجنود البواسل ( نسأل الله لهم العون والنصر وأن يبقى وطني شامخا عزيزا آمنا أبد الدهر ) .

image
image
image
image
image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..