×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برعاية آل محضي..#تنومة تحتفل بذكرى اليوم الوطني الـ 87

برعاية آل محضي..#تنومة تحتفل بذكرى اليوم الوطني الـ 87
 برعاية محافظ تنومة الأستاذ مسفر بن حامد آل محضي وبحضور رئيس البلدية م.عبدالله الرياعي ومدراء الإدارات الحكومية وجمع من مشائخ وأعيان المنطقة ومنسوبي التعليم اقامت محافظة تنومة احتفالها باليوم الوطني (87) حيث اقيم حفلاً خطابياً واوبريت صباح يوم أمس الأربعاء على مسرح ابراهيم بن عايض بثانوية أبو بكر الصديق وقد بٌدء الحفل بالنشيد الوطني ثم تلاوة من الذكر الحكيم القى بعدها محافظ تنومة كلمة بهذه المناسبة حمد فيها الله عز وجل أن سخر لهذه البلاد قادة وحدوا الصف بعد أن كان شتات تحت راية واحدة وما تواكبه مملكتنا الحبيبة من تقدم وازدهار في كافة المجالات شاكراً لله ثم لولاة الأمر حرصهم الشديد والملموس على خدمة الحرمين الشريفين والوطن وتلبية إحتياجات المواطنين داعياً الله أن يديم الأمن والإستقرار على بلادنا وأن يعجل بالنصر المبين لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي ثم أستكملت فقرات الحفل والتي اشتملت على أوبريت انشادي بعنوان ( ديار السعودية ) من كلمات الشاعر حسين بن عقيل وأداء المنشد فهد الشهري والمنشد عبدالله الشهري وقصيدة شعرية للشاعر ظافر بن الأمير تلى ذلك ألقاء فردي بعنوان (نحن هنا ) للإعلامي فهد الشهري مع عرض مرئي وقد قدم الحفل الاستاذ سعيد فايز الاسمري وأشرف عليه الاستاذ عبدالله بن ظافر رئيس لجنة التنمية الاجتماعية

وفي المساء رعى آل محضي الحفل الشعبي الذي أقامته فرقة تنومة الشعبية بحضور مدراء الإدارات الحكومية والأهالي وكان في إستقبالهم في مقر الحفل رئيس البلدية م. عبدالله الرياعي حيث قدمت الفرق عروضها المميز ابتهاجاً بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

جدير بالذكر ان بلدية تنومة قد أستعدت للاحتفال بهذا اليوم المجيد وحشدت له طاقتها بتزيين الشارع العام بالأعلام والإضاءات وتعليق اللوحات في مواقع عدة من المحافظة ورفع العلم على سارية المحافظة وتجهيز إستراحة البلدية بالأعلام وكافة الوسائل لإقامة الاحتفال الشعبي.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..