×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأحوال المدنية بمنطقة عسير تحتفل بذكرى اليوم الوطني

الأحوال المدنية بمنطقة عسير تحتفل بذكرى اليوم الوطني
تنومة - محمد واص *إحتفل منسوبو الأحوال المدنية بمنطقة عسير باليوم الوطني وقد شارك الحفل عدد من المواطنين والمقيمين وقد رفع مديرعام الأحوال المدنية بمنطقة عسير الاستاذ قاسم القرني ، بإسمه ونيابة عن منسوبي الأحوال بالمنطقة ,التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين* ولسمو أمير منطقة عسير ونائبة – حفظهم الله – بمناسبة اليوم الوطني الـ 87 للمملكة . وقال : ” إن اليوم الوطني سيبقى ذكرى خالدة ستورث للأجيال القادمة كونها محطة فخر واعتزاز لدى الجميع

مضيفا أن اليوم الوطني يوم توحيد هذا الوطن الغالي على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه – ونسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الفريدة على جميع الأصعدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر جميل ومستقبل مشرق لوطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم.
ونسائل الله العلي القدير أن يديم عز الوطن وأن يحفظ مليكنا وبلادنا من كل مكروه، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والإستقرار ويحفظ هذه البلاد من كيد الخائنين ومن شر الحاقدين وينصر جنودنا البواسل على الحد الجنوبي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..