• ×

فرع المعهد بعسير يحتفل باليوم الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 في أجواء تملؤها الوطنية والاعتزاز، أقام فرع معهد الإدارة العامة بمنطقة عسير احتفالاً بمناسبة ذكرى اليوم الوطني (87) للمملكة العربية السعودية. بحضور سعادة مدير عام فرع المعهد سعادة الأستاذ صالح بن محمد الغامدي وجميع منسوبو الفرع. وفي كلمة ألقاها مدير عام الفرع بهذه المناسبة قدم خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وإلى ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وإلى الشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة الغالية.
وقال: إن هذا اليوم يعد وقفة نستذكر من خلاله الإنجازات العظيمة التي تحققت لدولتنا على أيدي ملوكها منذ عهد الملك المؤسس طيب الله ثراه والنجاحات التي تتوالى بجهد أبناء وبنات هذا الوطن المعطاء. كما يعد هذا اليوم فرصة نستشعر فيه ما تنعم به المملكة من أمن وأمان واستقرار لنرفع أكف الضراعة للمولى عز وجل بأن يحفظ لهذا الوطن قادته ويرحم من قدموا أرواحهم فداء لهذا الوطن فهم شهداء العزة والفخر.
بواسطة : tanomah
 0

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

قام سعادة اللواء صالح بن سليمان القرزعي مدير شرطة منطقة عسير بزيارة رسمية لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير بمقر الفرع، وكان في استقباله فضيلة مدير عام الفرع الشيخ جابر بن عبدالله..

اليوم

Rss قاريء