×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

كلمة للمدير العام بالأحوال المدنية بمنطقة عسير بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ٨٧

كلمة للمدير العام بالأحوال المدنية بمنطقة عسير بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ٨٧
تنومة - محمد واص تطل علينا ذكرى اليوم الوطني السعودي كل عام لتبعث في النفوس السعادة و تضيئ للأجيال قصة المجد و ملحمة توحيد الجزيرة العربية على يد صقر الجزيرة البطل المؤسس الملك عبدالعزيز فأبدل الله خوف الناس أمنا ، و فقرهم غنى ، و تحولت الصحراء الشاسعة إلى رياض وارفة تحكي قصة النهضة التي تناوب على بناء صرحها ملوك آل سعود فقادوا العالم الإسلامي و تشرفوا بخدمة مقدساته ، و أطلقوا زمام التطوير و التنمية و المبادرة تلو الأخرى حتى غدت المملكة العربية السعودية محط أنظار العالم نهضةً و حضارة ، و مركزا للقرار السياسي و النمو الاقتصادي.

و هاهو اليوم الوطني يحل هذا العام و مليكنا الغالي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يسير بمركب النهضة و التطوير و يترك بصمته حفظه الله في قرارات حاسمة معطرة بالعزم و الرؤية الثاقبة تعلي منزلة هذا البلد و تحفظ أمنه و تزيد من خيره و رغد شعبه .

وحُق لشباب المملكة هذا العام أن يتضاعف فرحهم و هم يرون سمو ولي العهد عضيد الملك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان يرسم للمستقبل شبابه و للشباب أحلام مستقبلهم ، و للوطن مزيدا من التطور و النجاح ، بهمة الشباب ،و عزم الكبار ، و طموحات رائعة لغد مشرق يتحقق بإذن الله برؤية ناجحة رسم مفرداتها و يتابع إنجازها و منجزاتها سمو ولي العهد .
أخيرا و نحن نحتفل بهذه الذكرى علينا أن نقرن فرحنا بالشكر و الحمد على ماتحقق لهذه الدولة المباركة منذ توحيدها و حتى اليوم ، و نعمل جميعا بإذن الله لتبقى كلمتنا واحدة ،و صفنا واحدا لاتزغزع مواقفنا دعوات الشتات و لا مكر الأعداء و الخونة.
حفظ الله خادم الحرمين الشريفين و سمو ولي عهده ، و زاد شعبنا و وطننا عزا و مجدا

مدير عام الأحوال المدنية بمنطقة عسير
قاسم بن سعيد القرني
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..