×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تشارك مجموعات هواة اللاسلكي بالسعودية في تفعيل مناسبة اليوم الوطني 87 عبر الأثير..

تشارك مجموعات هواة اللاسلكي بالسعودية في تفعيل مناسبة اليوم الوطني 87 عبر الأثير..
تنومة : أحد هواة اللاسلكي المشاركين في الفعالية هو سمو الأمير متعب بن فهد الفيصل الفرحان آل سعود يصرح بأن هذه المشاركة تأتي ضمن العديد من الفعاليات التي يشارك الهواة في تفعيلها والتعريف بها عبر الأثير... وللهواة دور كبير في إبراز دور هذا البلد المعطاء وجهود المملكة دولياً في نشر السلام ونصرة المظلوم وإغاثة الملهوف والمساهمة في كافة القضايا الدولية عموماً والإسلامية خصوصاً..

فيما يذكر عبدالرحمن غلاب الشهراني أن الهواة قاموا بمخاطبة الجهات المختصة للحصول على إشارة نداء مخصصة لهذه الفعالية.. ترمز لليوم الوطني 87.. كما توجد صفحة على الإنترنت تحمل بعض الصور وبعض المعلومات عن المملكة العربية السعودية.. حتى يتسنى للهواة من جميع دول العالم معرفة بلدنا وثقافتنا..

وقال سليمان بن سعد الجديعي وهو متخصص في إتصالات الأقمار الصناعية أنهم بصدد الإتصال بمجموعة كبيرة من الهواة على مستوى العالم عن طريق الأقمار الصناعية.. وستكون هناك محاولة للإتصال برواد الفضاء في محطة الفضاء الدولية..
وقدمت مجموعة هواة اللاسلكي بالسعودية شكرها لهيئة الإتصالات على جهودها في دعم الهواة وأنشطتهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أحمد ناصر الشجري HZ1AN 04-01-1439 11:20 صباحاً
    شكرا للأستاذ سليمان بن سعد الجديع على قيامه بإنشاء الموقع الخاص لهواة اللاسلكي العرب في المملكة
    له منا جميعا أجمل التقدير على جهوده لخدمة هواية اللاسلكي.
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..