• ×

سمو أمير منطقة عسير يوجه بتكثيف برامج العناية بموهوبي المنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 (موقع تنومة - عبدالله )
وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير بتكثيف البرامج التي تعنى برعاية الموهوبين في المنطقة من الجنسين والعمل على نشر ثقافة الموهبة والإبداع والابتكار وتنمية وصقل الجوانب البحثية والإبداعية والابتكارية لدى الطلاب والطالبات الموهوبين واستثمار طاقاتهم الإبداعية الكامنة لما يعود عليهم والمملكة بشكل عام والمنطقة بشكل خاص بالفائدة.
جاء ذلك اثر تسلم سمو أمير منطقة عسير أمس الأول تقريراً من مدير عام التربية والتعليم الدكتور عبد الرحمن بن محمد فصيل ومدير إدارة الموهوبين في المنطقة يحيى عيسى عسيري عن خيمة الموهبة والإبداع التي أقيمت الصيف الماضي وافتتحها سمو أمير منطقة عسير.
وقدم الدكتور فصيل الشكر والتقدير باسم منسوبي التعليم في المنطقة للأمير فيصل بن خالد على دعمه المادي والمعنوي واهتمامه بأبنائه الطلاب كافة والموهوبين خاصة وعلى دعمه لهذه الفئة التي نعتز بها والتي كان آخرها توجيه سموه بإقامة خيمة للموهوبين في المنطقة ضمن فعاليات مهرجان أبها الصيف الماضي.
وأكد فصيل أن ذلك يؤكد تقدير سمو الأمير فيصل بن خالد للموهبة وأهلها ورعايته حفظة الله المستمرة للإبداع.
واستعرض فصيل ابرز أهداف خيمة الموهبة والإبداع التي استقطبت العديد من المبدعين وجمعتهم في مكان واحد وعملت على تنمية روح الإبداع عندهم لاسيما الأطفال منهم والعمل على تحفيزهم من سن مبكرة مشيرا إلى أن الخيمة استهدفت الطلاب الموهوبين في المنطقة وذوي الاهتمامات والميول وجميع شرائح المجتمع من المهتمين بالابتكار والإبداع والبرامج العلمية.
بواسطة : abdulla
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

أوضحت صحة عسير أنه وفور تلقي غرفة العمليات بإدارة الطوارئ والكوارث والنقل الإسعافي بلاغاً عن الهجوم الإرهابي الذي شهده مطار أبها الدولي يوم الأحد ٢٠/١٠/١٤٤٠هـ ؛ فقد تم استنفار الفرق الطبية والإسعافية اللازمة في..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:47 مساءً الثلاثاء 22 أكتوبر 1440.