×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس بلدي عسير يجتمع برؤساء لجان العلاقات والإعلام والفنية والخدمات..

رئيس بلدي عسير يجتمع برؤساء لجان العلاقات والإعلام والفنية والخدمات..
 اجتمع رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة عسيراللواء م. محمد بن سعيد آل بريق برؤساء لجان العلاقات العامة والإعلام؛ واللجنة الفنية؛ ولجنة الخدمات بالمجلس وذلك لتدارس ومناقشة إنجازات تلك اللجان وتنسيق أعمال المجلس.
وفي بداية الاجتماع تم عرض توصيات الاجتماع السابق وما تم اتخاذه من إجراءات على قرارات الجلسة السابقة؛ ثم استمع المجتمعون إلى تقرير مفصل من رئيس المجلس عن زيارة سمو نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز لمشروع الواجهة البحريه في مركز الحريضه؛ بعد ذلك ناقش المجتمعون عدد من النقاط التي تخص معرض الاستثمارالمزمع إقامته قريباً.
بعد ذلك ناقش رئيس المجلس والأعضاء مع لجنة العلاقات والاعلام ما يخص الإعداد للقاء الذي سيتم مع المواطنين؛ فيما تم مناقشة تقرير اللجنة الفنية عن اجتماعها الخامس؛ وأعمال لجنة الخدمات في الفترة القادمة؛ إلى جانب مراجعة قرارات المجلس الخاصة بكل لجنة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..