×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ بيشة يرأس الاجتماع التنسيقي لليوم الوطني 87

محافظ بيشة يرأس الاجتماع التنسيقي لليوم الوطني 87
تنومة : عقد محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة اليوم بقاعة الاجتماعات بالمحافظة اجتماعاً ناقش فيه استعدادات المحافظة للاحتفال باليوم الوطني(87) للمملكة والذي يوافق يوم السبت الثالث من شهر محرم للعام الهجري 1439هـ وبحضور مديري الإدارات الحكومية والجهات ذات العلاقة .
ونقل محافظ بيشة في بداية الاجتماع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز ، بأهمية تنظيم البرامج والفعاليات التي تليق بمناسبة اليوم الوطني وبذل كافة الجهود من قبل الجهات المشاركة للإحتفاء بهذه المناسبة الغالية .
كما شهد الاجتماع مناقشة العديد من المقترحات والمرئيات بإقامة المحاضرات والندوات التي تقدم في الميدان التربوي ، إضافة إلى تخصيص خطب يوم الجمعة القادم للحديث عن اليوم الوطني وما تنعم به بلادنا من نعمة الامن والأمان والاستقرار، وإتاحة الفرصة لمشاركة جميع شرائح المجتمع للاحتفال بهذه المناسبة ، والتنبيه عن أهمية اليوم الوطني وما يجسده من ألفة وتلاحم بين القيادة والشعب وما وصلت اليه المملكة من انجازات منذ توحيدها حتى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين .

من جهته فقد تقرر موعد إقامة احتفال محافظة بيشة باليوم الوطني عصر يوم الاثنين الموافق 1439/1/4هـ بحديقة الخالدية وسيشهد انطلاقة لمسيرة وطنية تشارك فيها جميع الادارات والجهات الحكومية والمسؤولين والأهالي بالمحافظة .كما سيتخلل الاحتفال العديد من الفعاليات والمعارض والاجنحة التي تشارك بها جميع القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة في هذه المناسبة الوطنية تحت إشراف محافظة بيشة والجهات التنفيذية ممثلة في إدارة التعليم بالمحافظة .
من جهة أخرى تقيم جامعة بيشة حفلاً بهذه المناسبة يوم الاربعاء الموافق السابع من شهر محرم بمقر الجامعة يتضمن العديد من الندوات اضافة الى أوبريت انشادي وطني .

وفي ختام الاجتماع اوصى "بن سبرة " الجميع بضرورة العمل على تضافر الجهود لإنجاح الحفل وسرعة انهاء كافة المتطلبات والتجهيزات المتعلقة بالاحتفال .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..