×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قبول أكثر من 4 الاف متدرب ومتدربه بالكليات التقنية والمعاهد الصناعية بعسير

قبول أكثر من 4 الاف متدرب ومتدربه بالكليات التقنية والمعاهد الصناعية بعسير
تنومة : التحق أكثر من أربعة الاف متدرب ومتدربة بالبرامج التدريبية في الوحدات التدريبية بالكليات التقنية والمعاهد الصناعية بمنطقة عسير في الفصل الأول من العام التدريبي الحالي 1438هـ .
وبين مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور عبدالله ال مرزوق أن المؤسسة تشهد تطورات كبيرة في برامجها التدريبية لمواكبة رؤية 2030 ولمواكبة التغيرات التي يمر بها قطاع الاعمال وسوق العمل بالمملكة حيث تم الاستعداد للعام التدريبي الجديد منذ وقت مبكر سواء على مستوى المؤسسة أو الكليات والمعاهد بالمنطقة .
وأضاف ال مرزوق أن المؤسسة قامت بتشغيل ثلاث كليات تقنية جديدة بالمنطقة هذا العام هي الكلية التقنية للبنين بتنومه والكلية التقنية للبنات بمحايل عسير والكلية التقنية للبنات ببيشة مما سيسهم في رفع الطاقة الاستيعابية للمقبولين , حيث يبلغ عدد الكليات التقنية في منطقة عسير حتى الان ستة كليات للبنين واربع كليات للبنات , في حين يبلغ عدد المعاهد الصناعية الثانوية بالمنطقة أحد عشر معهداً منتشرة في محافظات المنطقة كافة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..