×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمين عسير يتفقد بلدية تنومة ويشدد على مراقبة وضع النفايات

أمين عسير يتفقد بلدية تنومة ويشدد على مراقبة وضع النفايات
تنومة: قام أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي صباح أمس الأول بجولة تفقدية لبلدية محافظة تنومه .

وقد استهل زيارته بجولة على مشروع المستودعات ومشتل البلدية اطلع من خلالها على سير العمل في المشروع بصحبة رئيس البلدية م. عبدالله الرياعي انتقل إلى مبنى البلدية الجديد واطلع علي سير العمل وما وصل اليه مشروع المبني وسير العمل فيه عقب ذلك انتقل إلى مقر البلدية والتقى بعدد من المواطنين الذي قدموا بعض الطلبات لأمين عسير ، وأكد لهم بأن مشاريع البلدية ستجد اهتماماً من البلدية وأنه يتابع كافة الخدمات المقدمة للمحافظة و بجهود البلدية سوف تسعى لتقديم كافة الخدمات وتذليل الصعاب وفق ما يتم تخصيصه من ميزانية وتخصيص الأمور المالية لها .

وقد شدد القاضي على مراقبة وضع النفايات ومخالفات البناء على الطرق ومتابعة من يقوم بهذا التصرف والرفع لشرطة المحافظة لمخالفته ، عقب ذلك قام أمين عسير بافتتاح المركز الحضاري ، واطلع على المعرض المقام عن المشاريع المستقبلة والمشاريع المنفذة في المحافة كما اطلع على عرض مرئي لما تقوم به بلدية تنومة من مشاريع بجهود ذاتية من البلدية .

واختتمت الزيارة بعقد اجتماع مع أعضاء المجلس البلديّ تمَّ من خلاله استعراض عدد من النقاط والمواضيع التي من شأنها تطوير العمل البلدي في محافظة تنومة والمراكز التابعة لها .
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فراج 26-12-1438 04:10 مساءً
    اي مركز حضاري المركز لازال في عداد الاموات
  • #2
    فايز ابوزنده 27-12-1438 08:45 صباحاً
    ماذا قدم الامين . زيارة استعراضية وتفقد استراحة البلدية هل سأل عن انجازات الرئس الاسبق هل طلب الرفع بالمخطط العمراني لتنومة لاعتماده هل اطلع على مشاريع تنومة العملاقة الذي ليس لها هم سوا الشارع العام الذي تصرف عليه ميزانية بلدية تنومة منذ تأسيسها فضلا من لديه معرفة بتوجيهات الامين لبلدية تنومة لايبخل علينا بها . كفى زيارات استعراضية
  • #3
    ⛈ برق الجنوب ⛈ 27-12-1438 08:14 مساءً
    فيه ناس همهم يكتبون و يستعرضون .. يعني ان محافظة تنومة تهمنا و الحقيقة هم لا يفقهون شي لان الناس اعداء ماجهلوا
    و ايضاً ماخذين هذا المنبر لتصفية الحساب مع ناس سابقين و انصحهم بعدم الالتفات الى الخلف وياليت يكونون ايجابيين افضل من البكاء على الماضي
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..