×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الجوازات تطلق خدمة توصيل جواز السفر السعودي بعد تجديده آلياً من منصة " أبشر " عبر خدمة (واصل )

الجوازات تطلق خدمة توصيل جواز السفر السعودي بعد تجديده آلياً من منصة " أبشر " عبر خدمة (واصل )
تنومة: أطلقت المديرية العامة للجوازات بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني ومؤسسة البريد السعودي ( واصل ) خدمة توصيل جواز السفر السعودي بعد تجديده من منصة " أبشر " ، من خلال خدمة ( واصل ) وستكون الخدمة في المرحلة الأولى للتطبيق محصورة في مدينة الرياض فقط والتقديم عن طريق مكاتب البريد السعودي المعتمدة .
وأوضحت مديرية الجوازات أنه يستلزم لتنفيذ الخدمة لصاحب الطلب إحضار ما يثبت تجديد الجواز السعودي عن طريق منصة " أبشر " أو طباعة نموذج إشعار التجديد للجواز من حساب المستفيد في منصة " أبشر" وتسليمه لموظف البريد ، وإحضار الجواز القديم وتسليمه لموظف البري ، والتأكد من العنوان الوطني ( المسجل ) أو تسجيل عنوان وطني جديد ، وسداد الرسوم المستحقة للتوصيل ، ووضع الجواز القديم وإشعار التجديد في الملف المخصص لذلك ، وتسليمه لموظف البريد ، مشيرة إلى أنه سيتم إرسال الجواز المجدد مع الجواز القديم بعد تخريمه إلى العنوان الوطني المسجل في " أبشر " .
ودعت المديرية العامة للجوازات المواطنين إلى الاستفادة من خدمات وزارة الداخلية الإلكترونية " أبشر " وللتواصل مع المستفيدين وإبداء الملاحظات والاستفسارات خصصت الجوازات البريد الإلكتروني : 992@gdp.gov.s وحساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي : Twitter: @AljawazatKSA ، Facebook: @AljawazatKSA .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..