×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم النماص تنهي توزيع المقررات الدراسية على جميع مدارسها

تعليم النماص تنهي توزيع المقررات الدراسية على جميع مدارسها
نورة الشهري : في إطار الاستعداد المبكر لانطلاقة العام الدراسي الجديد ١٤٣٨/ ١٤٣٩هـ، أنهت إدارة التعليم بمحافظة النماص ممثلة في إدارة المستودعات المركزية وبإشراف من قسم التخطيط والمعلومات ( المقررات المدرسية ) ، توزيع وترحيل المقررات الدراسية على جميع مدارس البنين والبنات بمختلف المراحل الدراسية على مستوى المحافظة ومكتبي التعليم بمحافظة تنومة ومركز بني عمرو ، وأوضح مشرف التخطيط والمعلومات " المقررات المدرسي...ة " الأستاذ محمد بن حصان، أن عملية التوزيع والترحيل بدأت بتشكيل فريق عمل من المستودعات بالإدارة و مكتبي التعليم لضمان وصول المقررات الدراسية لكل مدرسة بالتنسيق مع قادة وقائدات المدارس، منوهًا بمتابعة وتوجيهات سعادة مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم وإشرافه المباشر ودعمه الكبير والذي كان له الأثر الإيجابي في سرعة وصول المقررات للمدارس بكل يسر وسهولة وبمتابعة أيضاً من رئيس التخطيط والمعلومات الأستاذ عبدالله سعد سعيد وطالب قادة وقائدات المدارس بعملية جرد وفرز الكتب، وفي حال وجود عجز مخاطبة إدارة التخطيط والمعلومات بالإدارة مناشداً الطلاب و الطالبات بالمحافظة على الكتاب المدرسي لأهميته الدينية والعلمية والمادية، موضحًا أن الدولة دفعت ملايين الريالات من أجل توفيره وتوزيعه بالمجان. وفي الختام، قدم شكره وتقديره لسعادة مدير التعليم ومساعديه " بنين وبنات " وللمالية والإدارية ولمكاتب التعليم ولقسم المستودعات والخدمات العامة ولقادة وقائدات المدارس على حرصهم ومتابعتهم لوصول المقررات لمدارسهم قبل انطلاق العام الدراسي الجديد 1438/1439هـ متمنيا للجميع التوفيق.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..