×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النخيل يتعاقد مع 7 لاعبين جدد

النخيل يتعاقد مع 7 لاعبين جدد
تنومة : تعاقدت إدارة نادي النخيل أمس الأول مع 7 لاعبين جدد لتمثيل الفريق الأول وفريق الناشئين، بحضور رئيس النادي المهندس عبدالله آل عبيان، وأمين عام النادي محمد الشهراني، والمشرف العام على كرة القدم عبدالله بن ناعسه، وأمين الصندوق فايز آل حمومان.

وأوضح مدير المركز الإعلامي قباس الفهد بأن اللاعبين الذين تم التعاقد معهم في الفريق الأول هم "ناصر الشهراني (ظهير أيسر)، عبدالله البيشي (وسط)، علي الشهري (وسط)، علي الفرحاني (مهاجم)، عايض آل هديل (مهاجم)" وتم التعاقد مع لاعبين من الجنسية المصرية ومواليد السعودية لتمثيل فريق الناشئين وهما "علي محسن، أحمد محسن".

وأشار إلى أن إدارة ناديه تسعى إلى استقطاب اللاعبين الذين يضيفون للفريق ويحتاج إليهم بناءً على تقارير الأجهزة الفنية والإدارية بالنادي.

من جانبه شكر المشرف العام على الكره عبدالله بن ناعسه إدارة النادي والأجهزة الفنية والإدارية على اتمام هذه الصفقات التي تُعد مكسبا وإضافة لتدعيم صفوف الفريق الأول وفريق الناشئين بالنادي قبل إنطلاق منافسات دوري منطقة عسير.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..