×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

«مشاعر المشاعر» و «بكة» يحققان نجاحاً باهراً يؤكد القدرات العالمية للشباب السعودي

«مشاعر المشاعر» و «بكة» يحققان نجاحاً باهراً يؤكد القدرات العالمية للشباب السعودي
تنومة: حقق كل من فيلمي (مشاعر المشاعر) و (بكة) إقبالا وتداولا واسعين على مستوى القنوات الفضائية ووسائط الإعلام الجديد خلال فترة حج بيت الله الحرام؛ حيث جسد العملان صورة متكاملة لتفاصيل رحلة الحج وما فيها من مشاهد و لحظات لا تنسى تم التقاطها وتوثيقها بطريقة فنية واحترافية على يد مجموعة من الشباب السعوديين المبدعين في مجالات التصوير والإخراج؛ وذلك من مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية (مسك) وبتوجيهات من ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

وقد جاء الفيلمان بتقنيات بصرية ورؤى إخراجية جديدة عن ما اعتاده المشاهدون لتعكس محتوى يتم تقديمه للمرة الأولى في موسم الحج؛ وبالتواكب مع تغطية إعلامية غير مسبوقة لهذا الحدث؛ وبشكل أسهم في وصوله إلى العالم بالصورة التي تبرز عظمة هذه الشعيرة الإسلامية وتنقل الصورة الحقيقية لجهود المملكة بمختلف قطاعاتها الحكومية وكوادرها البشرية في خدمة ضيوف الرحمن.

كان الفيلم الاول يتحدث عن مشاعر الحجاج خلال وجودهم في المشاعر المقدسة ليجمع بين المعنيين في عنوان واحد هو (مشاعر المشاعر) حيث تناول اللحظات التأملية التي يعيشها الحجاج لحظة بلحظة؛ واستوقف لقطات إيمانية عالية مع تنوع في اللقطات سواء كانت جوية أو ارضية، لتنقل المشاهد الى قلب أجواء الحج بصحبة آيات كريمة من كتاب الله الكريم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..