×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الملك خالد تعلن مواعيد معالجة الجداول للطلاب والطالبات للعام الجامعي الجديد

جامعة الملك خالد تعلن مواعيد معالجة الجداول للطلاب والطالبات للعام الجامعي الجديد
تنومة: أعلنت جامعة الملك خالد، ممثلة في عمادة القبول والتسجيل، عن إتاحة مواعيد معالجة الجداول للطلاب والطالبات، والطلبة الزائرين الراغبين بالدراسة في فروع الجامعة وخارجها، إضافة إلى مواعيد التسجيل للراغبين في الالتحاق بجامعة الملك خالد، من الجامعات الأخرى.

وحددت يوم غد الإثنين الـ13 من ذي الحجة، بداية للتعديل الإلكتروني للطلبة الخريجين، حتى نهاية يوم الـ15 من الشهر نفسه، من خلال بوابة (أكاديميا) الخاصة بعمادة القبول والتسجيل، مع مراعاة إمكانية الشُعب المتاحة، كما تتيح العمادة التعديل الإلكتروني لبقية الطلاب والطالبات بحسب إمكانية الشعب المتاحة خلال الفترة من (16-22) من شهر ذي الحجة الجاري.

كما أوضحت العمادة أنها ستستقبل التعديل من خلال رفع طلب عن طريق خدمة التواصل مع الكلية خلال الفترة من (23-24)، بحيث يسمح للطالب او الطالبة برفع طلبين فقط.

وبينت أنه سيستمر استقبال معالجة الجداول للزائر الداخلي والخارجي، من طلبة الجامعة، حتى الـ23 من ذي الحجة، ويشترط لزائر جامعة الملك خالد توافر الشعب المتاحة، أما الزائر الخارجي فيتم اعتماد إجراءاته عن طريق عميد الكلية أو رئيس القسم بها.

يُذكر أن عمادة القبول والتسجيل أطلقت تطبيق (أكاديميا) على أجهزة آبل وأندرويد، بهدف تسهيل وصول عضو هيئة التدريس، والطلاب إلى الخدمات الأكاديمية الإلكترونية في تطبيق إلكتروني واحد، يتوافر باللغتين العربية والإنجليزية، ويسهل على الطلاب إجراء العديد من الخيارات الأكاديمية؛ مثل الحذف، والإضافة، والاعتذار عن مقرر أو عن فصل دراسي أو التأجيل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..