×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الإمام تنفي التصريح المنسوب إلى مديرها والقصة المختلقة من دعوى تصريح ولي العهد ببعض الأمور

جامعة الإمام تنفي التصريح المنسوب إلى مديرها والقصة المختلقة من دعوى تصريح ولي العهد ببعض الأمور
تنومة: نفى المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أ.أحمد بن عبدالعزيز الركبان ما قيل في موقع (إيجيبت لايف نيوز) الإلكتروني، والذي نَسب عن معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية حديثا مفبركا، لغاية وأهداف تسيء لكيان الوطن وتماسكه ولحمته.

وشدد المتحدث الرسمي بأن ما قيل إفتراء وكذب صُراح، على شخص معالي الشيخ الاستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله ابا الخيل مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وعضو هيئة كبار العلماء، حول مقالِه المنشور في مجلة الرجل السعودية، عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع-حفظه الله- الذي عرف عن سموه أخلاقه الكريمة ودماثته العالية وتواضعه، مما يعتز به كل مواطن سعودي على أرض هذه البلاد الطاهرة النقية.

وأكد الركبان وفقاً لـ "الرياض" أن المقالة التي نشرت في مجلة الرجل موجودة وموّثقة، ولا يوجد فيها شيء مما قيل وافتري، على رجل عرف بحبه لدينه ووطنه وولاة أمره.

وبين أ.الركبان أن الوطن ولله الحمد حكومة وشعبا على مر التاريخ عرف بتماسكه وتعاضده وحبه لحكامه وولاة أمره، ولم يجد منا الأعداء والمغرضين إلا زيادة في التماسك والتكاتف والتلاحم في كل العصور والأحداث والأزمات، وفي الرخاء والشدة.

واختتم الركبان بيانه أن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وهي تعتز بقائد الوطن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- يكفل لها الحق القانوني بمقاضاة هذا الموقع ومحاسبته دوليا، وفق أنظمة النشر الإعلامي، الذي زور افتراء وبهتانا، حديثا نسب لشخصيةٍ قياديةٍ مخلصةٍ للوطن ، بإسلوب فّج أريد به باطل، وتشويش على أبناء وطننا الحبيب، والذي يدرك أن مثل هذا الهراء لا ينطلي على أبناء وطننا الغالي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..