×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمين عسير يوجه انذار للمقاولين المتعثرين ويهددهم بسحب المشاريع

أمين عسير يوجه انذار للمقاولين المتعثرين ويهددهم بسحب المشاريع
 أكد امين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي بسحب المشاريع من المقاولين المتعثرين في حال تأخر تنفيذ المشاريع الموكلة اليهم في وقتها المحدد وفق الخطة المتفق عليها و العقود الموقعة معهم حيث جاء ذلك في انذار شديد اللهجة وجهه القاضي لجميع المقاولين خلال ترؤسه الاجتماع الدوري بالمقاولين بوكالة المشاريع و الذي انعقد معهم صباح اليوم الاحد وقال القاضي بأن الامانة لن تتوانى بالتعامل وفق النظام بحق أي مقاول متعثر من خلال سحب المشروعات منهم والغاء أي تعامل معهم في المستقبل و تعميم ذلك على جميع بلديات المنطقة .

فيما سحبت الامانة مشاريع تسوير المقابر بأبها من احد المقاولين بسبب تعثره المستمر جاء ذلك القرار جراء عدم التزام المقاول بخطة العقد المبرمة بينه و بين الامانة .

ولفت القاضي الى ان تأخر المقاولين في تنفيذ المشاريع سيجعل الثقة بهم تقل عن ماهي عليه الان ، عوضا عن الاضرار التي ستترتب على ذلك التأخير و التعطيل الذي سيتسبب بتأخر عجلة التنمية التي تطمح لها الامانة .

و اضاف القاضي بانه متابع للمشروعات التي يقوم بها المقاولين و على اطلاع مستمر لمعرفة جميع العوائق التي قد تعيق سير عمل بعض المقاولين و التي تمت معالجتها في وقت سابق .

و تم استعراض نسب انجاز المقاولين للاعمالهم بالمشاريع الموكلة اليهم من خلال ما استجد من اعمال على هذه المشروعات في الفترة الماضية و الجدير بالذكر بأن المشاريع القائمة بمشروع الواجهة البحرية في الحريضة قد تجاوز نسب انجازها بأكثر من 90% .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..