×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بن عفتان : شباب عسير إخوة الأمير منصور بن مقرن

بن عفتان : شباب عسير إخوة الأمير منصور بن مقرن
 ذكر الراعي الرئيسي لبطولة الترجي 10 على كأس سمو نائب أمير منطقة عسير الشيخ سعيد بن علي بن عفتان أن مثل هذه الأنشطة الرياضية تستقطب الشباب وتحتويهم وسط بيئة صحية لا تدع طريقا للإنجراف خلف الظواهر السلبية والسلوكيات الهدامة وتستثمر طاقاتهم وأوقات فراغهم في مسارها الصحيح بعيدا عن الإضرار بالفرد والمجتمع وعلى وجه التحديد خلال فترة الصيف التي تزداد فيها المشاكسات الشبابية في بعض التصرفات اللا مسؤولة والتسبب في الإزدحام المروري والإرباك الأمني .

كما قدم شكره لسمو نائب أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز على دعمه ورعايته لمختلف المناشط الشبابية وأحدها بطولة الترجي 10 على كأس سموه وبرعايته وتشريفه للحفل الختامي بإذن الله وإدراجها ضمن برامج أبها عاصمة السياحة العربية 2017 بالشراكة مع مجلس التنمية السياحية بالمنطقة ، وأكد أن هذا الدعم الكبير من قبل سمو الأمير منصور غير مستغرب على من يعتبر شباب عسير إخوة له يحمل همومهم ويسعى لتحقيق تطلعاتهم ويحرص على تلبية كافة رغباتهم وإحتياجاتهم كما هو الحال مع سمو أمير منطقة عسير " فيصل العطاء " ورجل التنمية الأول بمنطقة عسير الذي كان ولا زال وسيبقى أبا روحيا لشباب منطقتنا ومثلا أعلى في الخصال الحميدة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..