×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فريق نادي الربيع بتنومة في ضيافة قصر الحضارات بالنماص

فريق نادي الربيع بتنومة في ضيافة قصر الحضارات بالنماص
النماص: ضمن برامج إجازتي - المسار السياحي - توجه فريق من نادي الربيع بتنومة إلى قصرالحضارات بمدينة النماص ( قصر المقر ) ، بقيادة أ / شفياء ظافر وإشراف أ / نورة سعود وعدد من المرتادات في رحلة سياحية توشحت بأصالة الحضارة الإسلامية الرائعة ، هناك حيث عبق الماضي يفوح في كل الأركان ( قصر المقر ) هفت إليه القلوب الأصيلة الباحثة عن جودة الأمس وروعته ومكنوناته النادرة .
وقد التقى الفريق عند وصوله صاحب المتحف الأستاذ / محمد المقر وحرمه والذي سبق ورحب بالزيارة عند مخاطبته واستضافة الفريق دون مقابل للدخول ، واستمع الجميع إلى المهتمين بالتراث في حوار راقي مع الباحث الشغوف ( محمد المقر ) حول البداية والدوافع والأهداف ! هيبة المبنى وتفاصيله الدقيقة وحضارته الفريدة أم ألوانه ونقوشه الداخلية الآخاذه،أم أسراره التي تقبع خلف الأحجار والآثار ، أم تلك اللوحات للراحلين والصور المليئة بالذكريات والحنين .. ..
لا نعلم أين يكمن الجمال ولماذا وقفنا صامتين في زحام الحاضرين أمام كل تلك الثروة الحضارية !!!
مقصد سياحي ( عالمي ) مختلف بالفعل ...عاد الفريق وبداخله ( ثروة ) من الماضي وفخر بهذا الوطن الأصيل وأبناءه الأوفياء ..دمت ياوطن الحضارات بخير وسلام ..

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..