×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محلي #تنومة يناقش احتياجات المستشفى العام

برئاسة آل محضي

محلي #تنومة يناقش احتياجات المستشفى العام
تنومة: محمد الشهري برئاسة سعادة محافظ تنومة رئيس المجلس المحلي الأستاذ مسفر بن حامد آل محضي وبحضور أعضاء المجلس من الإدارات الحكومية الخدمية وأعضاء المجلس من الأهالي عقدت الجلسة الأولى من الدورة العادية الثالثة للمجلس بقاعة الاجتماعات بمحافظة تنومة والتي خصصت لدراسة احتياجات مستشفى تنومة العام بناءً على زيارة سعادة المحافظ رئيس المجلس التفقدية للمستشفى وبناءً على التقرير المطلوب من مدير المستشفى الأستاذ علي الأسمري ومن ذلك المطالبة بزيادة السعة السريرية للمستشفى إلى " 100 " سرير وتأمين الأشعة المقطعية التي أعاقت الكثير من أعمال المستشفى وبنكاً للدم وقسماً لغسيل الكلى ودعم المستشفى بالكوادر الطبية في تخصصات طبية مهمة وأهم ما يتطلع الأهالي إلى تحقيقه من خدمات طبية بمستشفى تنومة العام في ظل وجود مبنى حديث ومتميز ، وقد خرجت الجلسة بالعديد من التوصيات التي تم رفعها لسمو أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة بأمل اطلاع نظره الكريم وتأييدها ومخاطبة الجهات المعنية لتطوير الخدمات الطبية المقدمة للأهالي من خلال هذا المستشفى .
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    التنوووومي 22-11-1438 07:44 مساءً
    فكرة جميلة ورائعة ،ولكن الملاحظ في مستشفى تنومة وخاصة قسم الطوراى لايوجد الا طبيب واحد وخاصة في فصل الصيف يكون الطوارئ مزدحم بالمرضى فيلجا البعض الى الذهاب إلى مستشفى اخر او خاص بسبب الزحمة
    فنطالب مدير مستشفى تنومة بتوفير اكثر من طبيب في قسم الطوارئ للتقليل من الزحام وتقبلوا خاص تحياتي
  • #2
    ابو وليد 22-11-1438 08:17 مساءً
    زيادة على ذلك لايوجد عيادة الصدريه الخاص بمرضى ربو وكذلك عيادة النفسيه وعيادة الروماتيزم اتمنى تدعيم مستشفى باطباء وكذلك النظر في موضوع نقص الأدوية في صيدليه مما يضطر المراجع تحمل تكاليف شراءه خارج مستشفى
  • #3
    ابو عبدالله 23-11-1438 10:09 صباحاً
    بيض الله وجهك يامحافظة تنومه على هذه الزياره للمستشفي وبل فعل ماذكره سعادة المحافظ من نقص هو ما يعيق الكثير من أعمال المستشفى وهذا مايتمنون اهلي تنومه توفيره بارك الله في جودك .
  • #4
    متابع عن بعد 23-11-1438 02:42 مساءً
    ذكرتوني بأن هناك شيء اسمه مستشفى في تنومة . غير مستشفى بللسمر لا تدور في منطقتنا آخر . يحدثني جار للمستشفى بأنه يتحمل العناء إلى بللسمر في أي حالة طوارئ . فرديت عليه قلت أبشّرك ما نعرف طريقه منذ سنوات . مراكز الصحة الأولية في السبت وآل دحمان وقريش وسدوان تقدم خدمة أفضل منه . يا حسرتي يا تنومة جمال وكمال رباني وخدمات صفر في كل القطاعات ما عدى البلدية الجديدة بالوجه الجديد فيه لمسة وإن شاء الله نرى المزيد ..
  • #5
    ⛈ برق الجنوب ⛈ 10-12-1438 02:52 صباحاً
    المفروض يفتحون عيادة للزهايمر لان فيه ناس ناسية ان في تنومة مستشفى و لا عاجبهم شي في قطاع الخدمات بشكل عام و الحقيقة تقال انهم مايعرفون شي لان اي شخص يرغب في تقييم اي خدمة لا يقول قالو لي و يتابع عن بعد بل المفروض ان يفصح عن الخدمات اللي ماتعجبه... يعني (الشغلة) انتقاد لمجرد الانتقاد فقط
    ياليت نكون واضحين في اي طرح و نبين الخلل في نقاط . والسلام
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..