×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خطة أمنية في #عسير لملاحقة مخالفي أنظمة #الحج والمكاتب الوهمية

خطة أمنية في #عسير لملاحقة مخالفي أنظمة #الحج والمكاتب الوهمية
عسير: بإشراف ومتابعة شخصية من مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح سليمان القرزعي تم إعداد خطة أمنية بآلية عمل لكافة شرط محافظات المنطقة للبدأ في المرحلة الأولى لضبط مخالفي أنظمة الحج والعمل لمنعهم من الوصول إلى منطقة مكة المكرمة واتخاذ خطوات عملية منظمة وعاجلة لضبط مكاتب الحج الوهمية وأصحابها والعاملين بها وضبط مخافي أنظمة الحج والسماسرة ممن يقوموا بجمع الأموال وضبط ناقلي المخالفين لأنظمة الحج والإقامة
وتعزيز التواجد الميداني بنقاط تفتيش مفاجئة في الطرق الرئيسية والفرعية البرية والزراعية لضبط مخالفي أنظمة الحج.

وكما أوضح اللواء صالح سليمان القرزعي بأن كل هذه الخطط المعدة تأتي ضمن توجيهات مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام معالي الفريق أول سعيد القحطاني وذلك لتحقيق الهدف المنشود بأن يؤدي الحجاج فريضتهم بكل روحانية وسكينة وما ذلك إلا بالدعم السخي والمتابعة الحثيثة من ولاة الأمر حفظهم الله
ونوضح ذلك لنهيب بالجميع مواطنين ومقيمين الإلتزام بأنظمة الحج والتعاون مع رجال الأمن بالإبلاغ عن المخالفين ومكاتب الحج الوهمية.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..