×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي بيشة : رؤيتنا تقديم خدمات بلدية تنال رضا المواطن والمقيم

بلدي بيشة : رؤيتنا تقديم خدمات بلدية تنال رضا المواطن والمقيم
تنومة : استعرض المجلس البلدي في محافظة بيشة في جلسته العشرين برئاسة رئيس المجلس ناصر بن عبدالله الجهمي، مواد اللائحة المالية بعد الموافقة عليها من مجلس الوزراء، حيث رفع رئيس وأعضاء المجلس أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بمناسبة صدور اللائحة المالية للمجالس البلدية، وهذا يدل على حرص ولاة الأمر واهتمامهم بالمجالس البلدية والدور الذي يقومون به، واتخذ عدد من القرارات والتوصيات بناءً على ذلك جاء أهمها "الدعوة لعقد اجتماع مع رؤساء المجالس البلدية لبلديات محافظة بيشة للبدء في مبادرة "خطة استراتيجية لمحافظة بيشة في الجانب البلدي" ، وأقر تكليف لجنة التطوير والجودة بالبحث عن بيوت خبرة مناسبة لتقديم الدراسات الاستشارية وفقاً للمادة الحادية عشرة من نظام اللائحة المالية، كما أقر تكليف لجنة التطوير والجودة بإعداد خطة البرامج التدريبية والزيارات الميدانية لأعضاء المجلس، وتكليف لجنة العلاقات العامة والإعلام بالبحث عن شركات ومؤسسات لرعاية أنشطة ولقاءات المجلس والإلتزام بما ورد في المادة التاسعة عشرة من اللائحة المالية للمجالس البلدية".

وأكد رئيس المجلس ناصر الجهمي بأن المجلس يتابع تنفيذ القرارات والتوصيات التي صدرت في جلسات المجلس الماضية مع أقسام البلدية، إضافة إلى اهتمام المجلس بأن يجد المواطن خدمة بلدية شاملة، ومعالجة أي شكاوى تأتي للمجلس، مشيرا إلى أن المجلس يسعى إلى تحقيق رؤيته وهي "تقديم خدمات بلدية تنال رضا المواطن والمقيم".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..