×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"ملتقى #أجواء النسائي" بتنومة يختتم فعالياته وسط إشادة الجميع

بأكثر من 6000 زائرة و 139 فعالية خلال سبعة أيام

"ملتقى #أجواء النسائي" بتنومة يختتم فعالياته وسط إشادة الجميع
تنومة : في ليلة تنومية مليئة بالفرح والغبطة من قبل إدارة برنامج (أجواء النسائي) وعامليه وعاملاته خلال أيامه السبعة الماضية لنجاح فعالياته عكس شعور الزوار والمواطنين الذين لمسوا فوائد هذه البرامج المقدمة لجميع الأعمار النسائية وخصصت لكل فئة عمرية خيمة أتت على النحو التالي:
(خيمة الطفل - خيمة إكليل الورد - خيمة الفتاة- الخيمة العامة- خيمة التسوق- خيمة الحضانة- خيمة الضيافة- خيمة الأمانات).

حيث اكتظ ملتقى (أجواء النسائي) بتنومة لصيف 1438 في ليلة ختامه بالحضور الذي فاق التوقعات تفاعلن في المشاعر بين فرح وحزن على انتهاء فترة هذه الفعاليات والبرامج النافعة والمباركة التي قضين معها أجمل الأوقات والمتعة والفائدة.

جدير بالذكر أن فعاليات الملتقى قد تنوعت في الخيام المتعددة حيث بلغ إجمالي زوارها على مدى سبعة أيام (6182) زائرة ولله الحمد، وبلغت فعاليات البرنامج 139فعالية هادفة منها الندوات والدورات التدريبية واللقاءات الجماهيرية والمسابقات الثقافيه والحركية التي استثمرت أوقاتهم بالنفع والفائدة. وقد ترك البرنامج بصمة مثمرة لدى الحاضرات. كما بلغ عدد العضوات المشاركات في البرنامج مايقارب (83 عضوه) و إجمالي عدد الساعات (49ساعة) خلال سبعة أيام.

من جانبه أعرب مدير عام البرنامج الشيخ فايز بن عبد الله العبَّاس بمناسبة اختتام الملتقى عن شكره وتقديره لجميع زملائه من العاملين والعاملات على جهودهم المميزة في تنفيذ فعاليات البرنامج..كما أشار بأن الشكر موصول لكل من ساهم وشارك ونفذ هذا البرنامج الفريد من نوعه سائلاً الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..