• ×

"ملتقى #أجواء النسائي" بتنومة يختتم فعالياته وسط إشادة الجميع

بأكثر من 6000 زائرة و 139 فعالية خلال سبعة أيام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة : في ليلة تنومية مليئة بالفرح والغبطة من قبل إدارة برنامج (أجواء النسائي) وعامليه وعاملاته خلال أيامه السبعة الماضية لنجاح فعالياته عكس شعور الزوار والمواطنين الذين لمسوا فوائد هذه البرامج المقدمة لجميع الأعمار النسائية وخصصت لكل فئة عمرية خيمة أتت على النحو التالي:
(خيمة الطفل - خيمة إكليل الورد - خيمة الفتاة- الخيمة العامة- خيمة التسوق- خيمة الحضانة- خيمة الضيافة- خيمة الأمانات).

حيث اكتظ ملتقى (أجواء النسائي) بتنومة لصيف 1438 في ليلة ختامه بالحضور الذي فاق التوقعات تفاعلن في المشاعر بين فرح وحزن على انتهاء فترة هذه الفعاليات والبرامج النافعة والمباركة التي قضين معها أجمل الأوقات والمتعة والفائدة.

جدير بالذكر أن فعاليات الملتقى قد تنوعت في الخيام المتعددة حيث بلغ إجمالي زوارها على مدى سبعة أيام (6182) زائرة ولله الحمد، وبلغت فعاليات البرنامج 139فعالية هادفة منها الندوات والدورات التدريبية واللقاءات الجماهيرية والمسابقات الثقافيه والحركية التي استثمرت أوقاتهم بالنفع والفائدة. وقد ترك البرنامج بصمة مثمرة لدى الحاضرات. كما بلغ عدد العضوات المشاركات في البرنامج مايقارب (83 عضوه) و إجمالي عدد الساعات (49ساعة) خلال سبعة أيام.

من جانبه أعرب مدير عام البرنامج الشيخ فايز بن عبد الله العبَّاس بمناسبة اختتام الملتقى عن شكره وتقديره لجميع زملائه من العاملين والعاملات على جهودهم المميزة في تنفيذ فعاليات البرنامج..كما أشار بأن الشكر موصول لكل من ساهم وشارك ونفذ هذا البرنامج الفريد من نوعه سائلاً الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.
بواسطة : tanomah
 0

سحابة الكلمات الدلالية

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

أكد أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أن الأمر الملكي الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - والقاضي بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين الملك..

أمس

Rss قاريء