×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تدشين مشروع التحول الإلكتروني في محافظة #بارق

تدشين مشروع التحول الإلكتروني في محافظة #بارق
بارق: ‏دشن محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي مشروع البوابة الإلكترونية ضمن التحول الإلكتروني لخدمات شركة الكهرباء بمحافظة بارق ، وذلك في المركز الحضاري وبحضور مدير إدارة الكهرباء بالشركة السعودية للكهرباء بمنطقة عسير المهندس عبدالمنعم حسين آل هادي..

‏وكان محافظ بارق قد عقد اجتماعاً صباح اليوم الأربعاء بقاعة الإجتماعات في المحافظة مع آل هادي ووفد مرافق له من شركة الكهرباء مكوّن من المهندس ماجد احمد البشري - مدير مكتب خدمات كهرباء تهامة ، والأستاذ أيمن علوان الألمعي - مسؤول التحول الإلكتروني في القطاع الجنوبي للكهرباء ، والأستاذ محمد حسن الربعي - مدير مركز خدمات الكهرباء بمحافظة بارق ، بحضور رئيس بلدية بارق الأستاذ احمد عوض البارقي ، ومدير خدمات المياه في المحافظة الأستاذ عبدالله جعفر البارقي..

‏وتم خلال هذا الاجتماع مناقشة التحول الإلكتروني لشركة الكهرباء وكيفية تقديم الخدمات آلياً عن تطريق مواقع الشركة الإلكترونية المختلفة ، بغية تسهيل تقديم الخدمات على المشتركين ، ومناقشة الكيفية التي يتم من خلالها تثقيف المجتمع في المحافظة على مواكبة التحول ، والتي تأتي ضمن خطة التحول الوطني 2020 ، والرؤية الوطنية 2030 ، والتي من شأنها التسهيل على المشتركين وربطهم بالشركة من خلال الإتصال الآلي بكافة الخدمات التي تقدمها شركة الكهرباء دون الحاجة لزيارة المكاتب وتكبد معاناة المراجعات والاستفسارات..

‏كما ناقش الاجتماع بعض المشاكل التي تعترض مشاريع البلدية كوجود شبكات الضغط أعمدة الكهرباء والتي تحتاج لإزاحة..

‏بعد ذلك انتقل الوفد بمرافقة محافظ بارق لقاعات الإجتماعات في المركز الحضاري ، وهناك زف المهندس عبدالمنعم آل هادي بشرى استمرار مكتب ومركز خدمات الكهرباء بمحافظة بارق في العمل وذلك في ضوء *التحول الإلكتروني الذي يتطلب استمراره ، قبل أن يستعرض المهندس ماجد البشري عبر شاشة البلدية في المركز الحضاري خدمات البوابة الإلكترونية ومركز الإتصال للأفراد والمؤسسات الحكومية والتجارية ، وكيفية التعامل معها بطرق سهله ، وكذلك كيفية التعامل مع البوابة والخدمات الإلكترونية من خلال الهواتف الذكية عن طريق تحميل برنامج الشركة الإلكتروني ، كما قدم الأستاذ أيمن الألمعي بعض التجارب المفيدة التي تمت في بعض المراكز ووجدت ترحيباً من المشتركين..

‏وقدم الوفد الكهربائي خلال هذا اللقاء فكرة كاملة عن مشروع التحول خلال النقلة الإلكترونية للكهرباء والتي ستساهم في تحسين بيئة الخدمات للمشتركين وسرعة تنفيذها..

‏وفي ختام الزيارة قدم محافظ بارق الأستاذ مفرح البناوي شكره على الجهود المبذولة من قبل شركة الكهرباء ، ومثمناً هذه النقلة النوعية المتمثلة في التحول الإلكتروني ، والذي سيكون له الدور الكبير في تحسين خدمان الكهرباء في المحافظة ، مؤكداً أن محافظة بارق تمضي في خطى ثاتبة نحو التطوير الخدمي..
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..