×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#بلدية_تنومة تطلق حملة "النظافة ثقافة"

برعاية المحافظ الوادعي ورئيس البلدية الرياعي

#بلدية_تنومة تطلق حملة "النظافة ثقافة"
تنومة : اطلق محافظ محافظة تنومة الأستاذ مسفر الوادعي ورئيس بلدية تنومة المهندس عبدالله الرياعي عصر يوم أمس الأثنين حملة "النظافة ثقافة" ضمن مشروع "عسير أجمل" التي نظمتها بلدية تنومة في منتزه الشرف وبحضور الامين العام للمركز العربي للإعلام السياحي خالد آل دغيم ومسؤلي الدوائر الحكومية واعضاء المجلس البلدي و فريق المتطوعين من أصدقاء البيئة وقد اثنى المحافظ على جهود البلدية ودعى الى دعم هذه الحملة لتبقى تنومة الزهراء مقصد الجميع و من جانبه أكد رئيس البلدية المهندس الرياعي على استمرار الحملة طوال الصيف والعمل بروح الفريق الواحد و دعم فريق المتطوعين على مدى 24 ساعة من قبل البلدية وفرق العمل التابعة لها ليتحقق الشعار و يتحول الشعار الى سلوك اجتماعي .
وتحدث خالد آل دغيم الامين العام للمركز العربي للإعلام السياحي الى وسائل الإعلام ان تنومة محافظة رسمت خطها البياني على صعيد السياحة الداخلية بطبيعتها الطبوغرافية المميزة وغطاءها النباتي المتنوع وإنخفاظها وسط سلسلة الجبال واشتهرت بمنتوجاتها الزراعية وغزارة شلالاتها
وجاءت حملتها التي اطلقتها بلدية المحافظة وبمباركة من المسؤلين وفريق أصدقاء البيئة من المتطوعين تأكيد على ماوصلت اليه هذه المحافظة من ترسيخ مفهوم المسؤلية الإجتماعية و العمل بمنظور ثقافي يعزز أهمية المحافظة على اماكن التنزه نظيفة من قبل جميع مرتاديها وقال آل دغيم ان بناء سلوك الفرد يبدأ بتوجيهه من خلال دعوته الى المشاركة في أعمال اجتماعية وهذا ماظهر من خلال حملة النظافة ثقافة التي اطلقتها البلدية وتمنى آل دغيم ان تعم هذه الحملة كافة منتزهاتنا السياحية بمنطقة عسير وبناء مراكز للمتطوعين واصدقاء البيئة .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    متابع عن بعد 16-11-1438 08:31 صباحاً
    شيء جميل أن نرى مثل هذا السلوك يتصف به كل مواطن من مواطني محافظة تنومة أو الزائر لها ؛ ولكن ما نلمسه ونراه عكس هذا السلوك . مدخل تنومة الجنوبي يمثل أقبح منظر تراه العين ، والقادم من أبها يحكم مما يراه على هذه المحافظة وأهلها . الشهادة لله إن بلدية تنومة تقدم جهدًا منقطع النظير في نظافة هذا المدخل فلهم كل الشكر والتقدير ؛ ولكن المواطن هو من يلقي بمخلفاته وقاذوراته في هذا المكان . أتمنى أن تجد بلدية تنومة حلًا لهذه الكارثة البيئية .. وبقيادة المهندس الرياعي ليست عاجزة . فبصمته بدأت تظهر .. وفقه الله....
  • #2
    عكران 16-11-1438 12:23 مساءً
    ماينفع لا زم قسايم
  • #3
    الشهري 17-11-1438 04:40 مساءً
    بارك في جهودكم يابلدية تنومه وعلى راسهم المهندس /عبدالله الرياعي .
    واتمن من رئيس البلديه اجاد موقع لصناعيه وازالة هذه الورش من الشارع العام الذي شوهت تنومه ولا يخغى عليك يارئيس البلديه ان اجاد موقع صناعيه تستفيد منه الدوله في زيادة دخل البلديه وكذلك تجعل اصحاب الاراضي , يحولونها الى ابراج ويتغير منظر الشارع الذي كله هناجر والمستفيد الله اعلم .
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..