×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

2800 بلاغ استقبلتها أمانة عسير خلال شهرين

2800 بلاغ استقبلتها أمانة عسير خلال شهرين
تنومة: استقبل مركز طوارئ أمانة منطقة عسير 2800 بلاغاً المتعلقة بالخدمات البلدية في أحياء وشوارع وطرقات مدينة أبها ، وذلك خلال الشهرين الماضيين ، حيث تعامل المركز مع البلاغات عبر تحويلها إلى الجهات المختصة بالأمانة لمعالجتها .

جاء ذلك خلال تقرير للإدارة الطوارئ و الكوارث أوضحت فيه بأن أكثر البلاغات التي وصلت تعلقت بخدمات الإنارة حيث بلغ عددها 602 بلاغاً فيما تلتها البلاغات المتعلقة بإدارة النظافة والتي بلغ عددها 507 بلاغاً ، ثم بلاغات تم تحويلها للإدارة الرقابة الشاملة المسائية و التي بلغت 408 بلاغاً و الرقابة الشاملة الصباحية بلغت 401 بلاغ حيث تم التعامل معها على وجه السرعة ، حيث تم إغلاق 86% من البلاغات خلال 24 ساعة ، و 9% منها خلال 72 ساعة وبلغت نسبة البلاغات التي تم إغلاقها بمدة تجاوزت 72 ساعة بــنسبة 5% .

وأردف التقرير بأن فرع الخدمات بمربه من أكثر الفروع التي تم تحويل بلاغات إليها للتعامل معها ، حيث تلقت 212 بلاغاً وتم التعامل معها بتحويلها للإدارات المختصة ، ثم فرع الخدمات بالسودة التي تلقت 58 بلاغا ، في حين كان فرع الخدمات بالشعف هي الأقل في البلاغات بــ 31 بلاغا .

من جانب آخر فإن البلاغات التي يتم تلقيها عن طريق الرقم الموحد للأمانة عسير 940 ، أو عبر تطبيق أمانة عسير في الهواتف الذكية ، بالإضافة إلى موقع البلاغات الالكتروني ، وصفحات الأمانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، فإنه يتم إحالتها و التواصل مع المستخدمين برسائل خاصة على هواتفهم ، تفيد بتسلم المخالفة و تحويلها إلى الجهات المختصة لمعالجتها ، فيما يقوم كادر من الموظفين المؤهلين على استقبال البلاغات على مدار الساعة وتحويلها آلياً إلى الجهات المختصة للتعامل معها وإنهائها .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..