×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

⁠⁠⁠مدني عسير يطلق فعاليات المعرض التوعوي الصيفي

⁠⁠⁠مدني عسير يطلق فعاليات المعرض التوعوي الصيفي
تنومة: ⁠⁠⁠أنطلقت مساء امس فعاليات وأنشطة المعرض التوعوي الصيفي للدفاع المدني تحت شعار ( سلامة أسرتي مسؤليتي ) بمنطقة عسير الذي يقام حاليا بمركز عسير مول التحاري
وقد شُكلت لها لجنة برئاسة العقيد دكتور/ عبدالله عايض الشهري مدير ادارة التوعية الوقائية بمدني عسير حيث يتضمن هذا المعرض عدد من البرامج والانشطة المتعلقة بالسلامة العامة ومفاهيمها والتركيز على مخاطر المنزل بالاضافة الى الشروح والتدريبات العملية للطرق الصحيحة وإستخدام طفايات الحريق وإجراءات السلامة للوقاية من المخاطر الكهربائية ، اضافة للمسابقات الثقافية عن جوانب السلامة والوقاية ، وتنسيقاً مع الجمعية الخيرية تم الإستعانة بعناصر نسائية مُدربة للتواصل مع العائلات المشاركة بتلك الفعاليات وسيستمر هذا المعرض لمدة أسبوع .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..