×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

⁠⁠⁠دورة تدريبية للمراقبات على رأس العمل بالقسم النسوي

⁠⁠⁠دورة تدريبية للمراقبات على رأس العمل بالقسم النسوي
تنومة: نفذت بلدية خميس مشيط دورة تدريبية للمراقبات على رأس العمل وقد قدمت هذه الدورة مديرة إدارة الرقابة النسائية بأمانه جدة سابقا أماني القطان التي أوضحت أن الدورة عبارة عن معلومات عن أساسيات الرقابة واللوائح المشرعة لها والتعرف على مهام المراقبة والتعامل مع المخالفات وشرح كافة الأنظمة الخاصة بالرقابة النسائية واليتها وكافة الأنشطة النسائية الخاصة بالرقابة والتي تتم في قطاع المشاغل ومراكز التزيين والاستوديوهات وكافة الأنشطة التي تدار في إطار القطاع النسائي وأشارت قطان إلى أن التدريب قد شمل جولات ميدانية للتعريف بكافة هذه الأنظمة وكيفية التعامل معها على ارض الواقع مبينة أن الفئة المستهدفة هن المراقبات الصحيات التابعات للبلدية مشددة على ان الهدف من هذا البرنامج هو تثقيف العاملات في هذا القطاع بكافة القوانين الخاصة بالرقابة لكي يكون ليهن الوعي الكافي بكيفية الرقابة وطرق تنفيذ العمل من جهته بين الناطق الإعلامي لبلدية خميس مشيط بدر القرني أن بلدية خميس مشيط تحرص على تنفيذ مثل هذه البرامج لتعزيز الجانب المعرفي في الرقابة ورفع مستوى الأداء من خلال هذه البرامج والورش التي تدعم الموظفات على رأس العمل بما يؤكد اهتمام البلدية بتكامل العمل والقدرة على إدارته وتنفيذه بالشكل المطلوب
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..